رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

الاختيار 3 والمداح 2 وراجعين يا هوا وبطلوع الروح أفضل مسلسلات رمضان 2022

حمادة هلال - خالد
حمادة هلال - خالد النبوي - ياسر جلال - منة شلبي

شهد هذا العام تنافسا كبيرا بين العديد من الأعمال التى شاركت في الموسم الرمضاني، فيما حقق البعض منها نجاحا كبيرا ونسب مشاهدات كبيرة، ونال إعجاب الجمهور، وضمت قائمة الأفضل فى 2022، حسب استفتاء خبر أبيض مسلسلات الاختيار 3، المداح 2، راجعين يا هوي، وبطلوع الروح.

 

واستمر مسلسل الاختيار في تحقيق النجاح مثلما فعل الجزأين الأول والثاني في رمضان 2020 و2021، وحقق نسب مشاهدات عالية، كما ساهم العمل في موسمه الثالث في كشف مؤمرات الجماعة الإرهابية التي حكمت مصر في هذه الفترة التي يرصدها العمل، والعمل من بطولة أحمد السقا، كريم عبدالعزيز، أحمد عز، ياسر جلال، صبري فواز، وخالد الصاوي، ومن تأليف هاني سرحان، وإخراج بيتر ميمي.

 

أيضا استمر حمادة هلال في تحقيق النجاح بالموسم الثاني من المداح، الذي عرض موسمه الأول في رمضان 2021، وتناول العمل صراعات عديدة يخوضها حمادة بشخصيته صابر المداح في عالم السحر والأعمال في إطار تشويقي رعب، والعمل من بطولة حمادة هلال، هبة مجدى، ولاء الشريف، أحمد عبدالعزيز، وكمال أبو رية.

 

كذلك نال مسلسل راجعين يا هوي العديد من ردود الأفعال الإيجابية، حيث حرص الكثير من الجمهور على متابعة حلقاته والأجواء التي تدور في إطارها الأحداث المثيرة، وأيضا أبدى الكثير إعجابه برواية أسامة أنور عكاشة التي صورت في شكل عمل فني، والعمل من بطولة  خالد النبوي، نور، هنا شيحة، أنوشكا، وفاء عامر، وإسلام إبراهيم، ومعالجة وسيناريو وحوار محمد سليمان عبد المالك، إخراج محمد سلامة، وإنتاج تامر مرتضي.

 

كما أن مسلسل بطلوع الروح حقق نجاحا كبيرا على الرغم من بداية عرضه في النصف الثاني من الموسم الرمضاني، وتناول أحداثا مأخوذة من قصة حقيقية، والعمل من بطولة منة شلبي، إلهام شاهين، محمد حاتم، أحمد السعدني، عادل كرم، ديامان أبو عبود، وهاجر السراج، ومن تأليف محمد هشام عبية، وإخراج كاملة أبو ذكري.

 

واعتمد خبر أبيض في تقييمه على استطلاع رأي أهم النقاد في مصر، بالإضافة إلى تشكيل لجنة من 10 صحفيين من خبر أبيض لتقييم الأعمال الرمضانية من مختلف الأوجه، فضلًا عن تحليل التعليقات التي وردت على بعض المنشورات التفاعلية التي نشرناها على مدار الشهر الكريم، وأخيرًا عدد المشاهدات التي حققتها مقاطع الأعمال على مختلف مواقع التواصل الاجتماعي.

 

 

تم نسخ الرابط