رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
رئيس التحربر
عبدالحميد العش

كل النجوم صوت وصورة

كشف حساب رمضان 2022

عبدالعزيز مخيون يحصد لقب أفضل ضيف شرف في رمضان 2022

عبدالعزيز مخيون
عبدالعزيز مخيون

ظهر عدد كبير من الفنانين هذا العام في الموسم الرمضاني المنقضي 2022، كضيوف شرف في أكثر من عمل فني، ونجحوا في خطف الأنظار ونالوا إعجاب الجمهور بالرغم من قلة المشاهد التي تواجدوا فيها.



 

وتصدر عبد العزيز مخيون استفتاء خبر أبيض، عن فئة أفضل ضيف شرف، عن ظهوره في مسلسل جزيرة غمام، حيث تصدر مشهد ظهوره في الحلقة الأولى من العمل، مواقع التواصل الاجتماعي، وذلك بسبب قوة الحوار الذي جمعه مع أبنائه بالتبني، حيث أعلن فيه أن محارب الذي يُجسده فتحي عبد الوهاب سيأخذ المشيخة بعد وفاته، أما ولده الثاني يسري سيأخذ المنزل، بينما عرفات الذي يُجسده أحمد أمين، سيأخذ رضاه وسبحته الخاصة.

 

ومسلسل جزيرة غمام بطولة طارق لطفي، مي عز الدين، فتحي عبدالوهاب، أحمد أمين، رياض الخولي، عبدالعزيز مخيون، محمد جمعة، هبة عبدالغني، ميار الغيطي، إسلام حافظ، تأليف عبدالرحيم كمال ومن إخراج حسين المنباوي.

 

واعتمد خبر أبيض في تقييمه على استطلاع رأي أهم النقاد في مصر، بالإضافة إلى تشكيل لجنة من 10 صحفيين من خبر أبيض لتقييم الأعمال الرمضانية من مختلف الأوجه، فضلًا عن تحليل التعليقات التي وردت على بعض المنشورات التفاعلية التي نشرناها على مدار الشهر الكريم، وأخيرًا عدد المشاهدات التي حققتها مقاطع الأعمال على مختلف مواقع التواصل الاجتماعي.