رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
رئيس التحربر
عبدالحميد العش

كل النجوم صوت وصورة

كشف حساب رمضان 2022

رحمة أحمد أفضل وجة جديد في دراما رمضان 2022

رحمة أحمد
رحمة أحمد

شهدت دراما رمضان 2022 مشاركة العديد من الوجوه الجديدة، والذين كان لهم تواجد قوي في المسلسلات التي نافست في الماراثون الرمضاني، حتى أن البعض منهم ساهم في نجاح الأعمال التي شاركوا بها.



 

وفي استفتاء خبر أبيض عن قائمة أفضل وجه جديد جاءت رحمة أحمد في المركز الأول، عن دورها في مسلسل الكبير أوي 6، وتفوقت على العديد من الممثلين الشباب الذين برزوا بأدوارهم المميزة، ورغم أن رحمة قدمت من قبل العديد الأعمال المسرحية، إلا أنها نجحت في الخروج من فخ المقارنة مع دنيا سمير غانم التي شاركة في 4 مواسم سابقة من الكبير أوي.

 

ونجحت رحمة في تصدر التريند هذا العام في أكثر من حلقة ضمن أحداث الكبير أوي، خاصة مشهد ليلة الدخلة، ومشهد أغنية ستو أنا الذي قدمته مع أحمد مكي وتضمن جملتها الشهيرة : أنت بتحمسني وتخلى بيا.

 

واعتمد خبر أبيض في تقييمه على استطلاع رأي أهم النقاد في مصر، بالإضافة إلى تشكيل لجنة من 10 صحفيين من خبر أبيض لتقييم الأعمال الرمضانية من مختلف الأوجه، فضلًا عن تحليل التعليقات التي وردت على بعض المنشورات التفاعلية التي نشرناها على مدار الشهر الكريم، وأخيرًا عدد المشاهدات التي حققتها مقاطع الأعمال على مختلف مواقع التواصل الاجتماعي.