رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

الاختيار 3 وجزيرة غمام وبطلوع الروح يحصدون لقب أفضل موسيقى تصويرية في رمضان 2022

طارق ـ ياسر ـ منة
طارق ـ ياسر ـ منة

تنافس عدد من المسلسلات فى الموسم الرمضاني 2022 لتقديم موسيقى تصويرية مميزة تتوافق مع مجرى الأحداث الدرامية.

 

وبحسب استفتاء خبر أبيض حصدت مسلسلات جزيرة غمام، الاختيار 3، وبطلوع الروح لقب أفضل موسيقى تصويرية في رمضان 2022.

 

وصور مسلسل جزيرة غمام الأجواء الصعيدية في مصر منذ أكثر من 100 عام، ونالت موسيقاه التصويرية إعجاب العديد من الجمهور، وهي من تأليف الموسيقار شادي مؤنس، والعمل من بطولة طارق لطفي، مي عز الدين، فتحي عبدالوهاب، أحمد أمين، وفاء عامر، محمود البزاوي، ورياض الخولي، تأليف عبدالرحيم كمال ومن إخراج حسين المنباوي.

 

كما نالت موسيقى الاختيار 3 إعجاب الكثيرين حيث ترجمت المشاعر الوطنية التى عبرت عن  موضوع العمل الذي يرصد مرحلة مهمة في تاريخ مصر المعاصر، والعمل بطولة أحمد السقا، كريم عبدالعزيز، أحمد عز، ياسر جلال، وصبري فواز، ومن تأليف هاني سرحان، وإخراج بيتر ميمي.

 

كذلك عبرت موسيقى مسلسل بطلوع الروح عن الجو العام في العمل الذي يبرز وحشية الجماعة المتطرفة والمجتمع الذي يعيشون به، والعمل من بطولة منة شلبي، إلهام شاهين، محمد حاتم، وأحمد السعدني، ومجموعة من النجوم العرب، ومن تأليف محمد هشام عبية، وإخراج كاملة أبو ذكري.

 

واعتمد خبر أبيض في تقييمه على استطلاع رأي أهم النقاد في مصر، بالإضافة إلى تشكيل لجنة من 10 صحفيين من خبر أبيض لتقييم الأعمال الرمضانية من مختلف الأوجه، فضلًا عن تحليل التعليقات التي وردت على بعض المنشورات التفاعلية التي نشرناها على مدار الشهر الكريم، وأخيرًا عدد المشاهدات التي حققتها مقاطع الأعمال على مختلف مواقع التواصل الاجتماعي.

 

 

تم نسخ الرابط