رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

ياسر جلال وحمادة هلال وخالد النبوي يحصدون لقب أفضل ممثل في رمضان 2022

خالد ـ ياسر ـ حمادة
خالد ـ ياسر ـ حمادة

شارك عدد كبير من النجوم في الموسم الرمضاني 2022، بمجموعة من المسلسلات المميزة التى تنافست على خطف لقب الأفضل.

 

وتصدر ياسر جلال وحمادة هلال وخالد النبوي، استفتاء خبر أبيض عن فئة أفضل ممثل، حيث تألق ياسر هذا الموسم في مسلسل الاختيار 3 من خلال تقديمه شخصية الرئيس عبدالفتاح السيسي، وتفوق حمادة هلال من خلال الجزء الثاني من مسلسل المداح، فيما خطف خالد النبوي الأنظار من خلال شخصية بليغ أبو الهنا في مسلسل راجعين يا هوى.

 

والاختيار 3 شارك في بطولته كل من : أحمد السقا، وكريم عبد العزيز، وأحمد عز، وياسر جلال، خالد الصاوي، صبري فواز، أحمد بدير، وأخرين، ومن تأليف هاني سرحان وإخراج بيتر ميمي، وإنتاج شركة سينرجي.

 

أما مسلسل راجعين يا هوى، فهو بطولة خالد النبوي، نور، هنا شيحة، وفاء عامر، أنوشكا، إسلام جمال، نور خالد النبوي، سلمى أبو ضيف، إسلام إبراهيم، شريف حافظ، بينما شارك في المداح كل من حمادة هلال، وهبة مجدي، وسهر الصايغ وآخرين.

 

واعتمد خبر أبيض في تقييمه على استطلاع رأي أهم النقاد في مصر، بالإضافة إلى تشكيل لجنة من 10 صحفيين من خبر أبيض لتقييم الأعمال الرمضانية من مختلف الأوجه، فضلًا عن تحليل التعليقات التي وردت على بعض المنشورات التفاعلية التي نشرناها على مدار الشهر الكريم، وأخيرًا عدد المشاهدات التي حققتها مقاطع الأعمال على مختلف مواقع التواصل الاجتماعي.

 

 

تم نسخ الرابط