رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

نادية رشاد والدة السيسي في الاختيار 3 : وافقت على الدور بلا تردد وياسر جلال أخطر من أحمد زكي في السادات وعبدالناصر

ياسر جلال ـ نادية
ياسر جلال ـ نادية رشاد

عرضت الحلقة الـ 29 من مسلسل الاختيار 3 من بطولة أحمد السقا، كريم عبدالعزيز، أحمد عز، وياسر جلال، ومن تأليف هاني سرحان، وإخراج بيتر ميمي.

 

وظهرت نادية رشاد بشخصية والدة الرئيس عبدالفتاح السيسي، الذي لعب دوره ياسر جلال، وتواصل معها خبر أبيض للحديث عن تفاصيل الدور ومشاركتها في المسلسل، فقالت في تصريح خاص : لم أتردد لحظة عندما عُرض علي الدور على الرغم من رفضي العديد من الأعمال في الفترة الأخيرة تخوفا من فيروس كورونا الذي رحل على إثره العديد من النجوم الكبار.

 

واستكملت : شعرت بالمسئولية الكبيرة فى هذا العمل، وأنا شخصيا اعتبر ياسر جلال ابني في الحقيقة وليس في المسلسل فقط، لأنني تربطني علاقة صداقة وعمل كبيرة مع والده الراحل جلال توفيق.

 

وأضافت : ياسر لعب دور في غاية الصعوبة وأتقنه كثيرا، وأعتبره أخطر دور يمكن لممثل أن يلعبه لأنه يجسد شخصية قائد دولة مازال حيا على عكس أحمد زكي على سبيل المثال، الذي لعب دوري السادات وجمال عبدالناصر بعد وفاتهما، ما يجعل دور ياسر أخطر وأقوى من زكي.

 

واختتمت : سعيدة بردود الفعل حول دوري البسيط في العمل على الرغم من قلة مشاهدي لكنها كانت مؤثرة وهامة للغاية، والمسلسل كشف حقائق عديدة عن أحداث شهدتها مصر في فترة عصيبة علينا جميعا، كما أبرز العديد من المواهب على المستوى الفني.

 

 

 

تم نسخ الرابط