رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

The Batman وSonic the Hedgehog 2 وThe Lost city .. أفلام أجنبية تنافس في موسم عيد الفطر

أفلام أجنبية تنافس
أفلام أجنبية تنافس في موسم عيد الفطر

يشهد موسم أفلام عيد الفطر الذي ينطلق رسميا بعد ساعات قليلة منافسة بين عدد من الأعمال الأجنبية مع الأفلام المصرية التى بدأ عرضها مؤخرا، ومن أبرز هذه الأفلام The batman  من بطولة نخبة من النجوم منهم روبرت باتينسون، زوي كرافيتز، بول دانو، جيفري رايت، جون تورتورو، وبيتر سارسجارد، ومن إخراج مات ريفز.

 

وحقق The batman نجاحا كبيرا في السينمات حيث تجاوزت إيراداته عالميًا 759 مليون دولار منذ طرحه في مارس الماضي، ويجسد روبرت باتينسون في العمل دور بروس واين، والذي يظهر في جنازة أحد المسؤولين بالمدينة، فيما يتحدث المحقق جيمس جوردون، والذي يجسده جيفري رايت مع ضابط حول اختفاء عضو آخر من إدارتهم، وتتوالي الأحداث المثيرة في إطار أكشن تشويقي.

 

كما يُعرض فيلم Sonic the Hedgehog 2 من بطولة جيم كاري، جيمس مارسدن، تيكا سومبتير، وآدم بالي، والعديد من النجوم، وإخراج جيف فولر، وهو فيلم مغامرات كوميدي مبني على سلسلة ألعاب القنفذ سونيك الشهير، وينتمي إلى نوعية الأفلام الأكشن والمغامرة والخيال العلمي.

 

أيضا يعرض فيلم The Lost city لـ ساندرا بولوك وبراد بيت، ومن إخراج آرون وآدم ني، ويدور حول خلال الكاتبة لوريتا التي تخوض مغامرة في الغابة رفقة عارض غلاف روايتها، تتعرض خلالها للاختطاف من قبل رجل ثري يسعى للحصول على مساعدتها في الوصول لكنز مدينة مفقودة.

 

كذلك يعرض فيلم The memory من بطولة قاي بيرس، ليام نيسون، ومونيكا بولوتشي، وإخراج مارتن كامبل، ويدور قاتل مأجور يجد نفسه مهددا بالقتل، بعد أن رفض إكمال عملية قتل لمنظمة إجرامية خطيرة، والفيلم نسخة جديدة من الفيلم البلجيكي ذا ميموري اوف كيلر من إنتاج 2003.

 

تم نسخ الرابط