رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
رئيس التحربر
عبدالحميد العش

كل النجوم صوت وصورة

كشف حساب رمضان 2022

محمد فراج يحصد لقب أفضل ظهور خاص في دراما رمضان 2022 بـ العائدون

محمد فراج
محمد فراج

شهد الموسم الرمضاني لهذا العام غياب العديد من النجوم عن المشاركة في الأعمال الفنية سواء بأدوار البطولة أو الأدوار الرئيسية في الأعمال، واكتفوا بتسجيل ظهور خاص في المسلسلات، ونال الكثير منهم إشادات واسعة على الرغم من قلة مشاهدهم.



 

وشهد الظهور الخاص منافسة قوية بين هؤلاء النجوم وأبرزهم محمد فراج عند ظهوره في مسلسل العائدون من بطولة أمير كرارة وأمينة خليل، حيث جسد فراج شخصية أبو مصعب العضو في الجماعة المتطرفة لكنه يعمل لصالح جهاز المخابرات المصرية.

 

 وكذلك هاني رمزي الذي خلع قناع الكوميديا في أعماله هذه المرة عند ظهوره الخاص أيضا في مسلسل العائدون بشخصية خالد الذي يعمل مع جهاز المخابرات المصرية، ويساهم في تجنيد المصريين والعرب الذين يعيشون في أوروبا.

 

وحسم محمد فراج المنافسة هذا العام حسب استفتاء خبر أبيض، بسبب مشهد حرقه في الحلقات الأولى من العمل والذي تصدر تريند السوشيال ميديا وقت طرحه، حيث أمرت قيادات الجماعة المتطرفة حرقه بعد اكتشاف عمله لصالح المخابرات المصرية.

 

واعتمد خبر أبيض في تقييمه على استطلاع رأي أهم النقاد في مصر، بالإضافة إلى تشكيل لجنة من 10 صحفيين من خبر أبيض لتقييم الأعمال الرمضانية من مختلف الأوجه، فضلًا عن تحليل التعليقات التي وردت على بعض المنشورات التفاعلية التي نشرناها على مدار الشهر الكريم، وأخيرًا عدد المشاهدات التي حققتها مقاطع الأعمال على مختلف مواقع التواصل الاجتماعي.