رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

أمير كرارة يعود ويظهر بشخصية الشهيد أحمد المنسي في الحلقات الأخيرة من مسلسل الاختيار 3

أمير كرارة
أمير كرارة

يُعرض مسلسل الاختيار 3 في الموسم الرمضاني الجاري، من بطولة أحمد السقا، كريم عبدالعزيز، أحمد عز، وياسر جلال، ومن تأليف هاني سرحان، وإخراج بيتر ميمي.

 

ونشر محمد العمروسي اليوم مجموعة من الصور من كواليس العمل، وذلك عبر حسابه على إنستجرام وظهر بها أحمد السقا وأمير كرارة والمخرج بيتر ميمي وعدد من صناع العمل، وكتب العمروسي : الحمدالله فركش مسلسل الاختيار 3 مع أبطال ونجوم مصر.

 

 

 

 

وظهر كرارة في الصورة بالزي العسكري الذي ارتداه في الموسم الأول من العمل، ما يؤكد ظهوره في الحلقات الأخيرة من الموسم الثالث، بشخصية الشهيد الراحل أحمد منسي التى قدمها فى الجزء الأول.

 

ويقدم أحمد عز في الاختيار 3 دور مروان العدوي الضابط بجهاز المخابرات العامة، فيما يستمر كريم عبدالعزيز في تقديم شخصية زكريا يونس الضابط بالأمن الوطني بعد أن قدمها من الجزء الثاني من العمل، كما يجسد ياسر جلال دور الرئيس السيسي في فترة تقلده منصب وزير الدفاع.

 

ومسلسل الاختيار 3 من بطولة أحمد السقا، كريم عبدالعزيز، أحمد عز، ياسر جلال، خالد الصاوي، صبري فواز، أحمد بدير، محمد رياض، جمال سليمان، إيمان العاصى، هيدى كرم، سمر مرسى، نور محمود، خالد زكي، منى عبدالغني، مفيد عاشور، نادية رشاد، أمير المصرى ومحمود البزاوي، ومن تأليف هاني سرحان وإخراج بيتر ميمي، وإنتاج شركة سينرجي.

 

 

تم نسخ الرابط