رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

طوني خليفة : أتقاضي أجري بالدولار ومفيش بينى وبين إلهام شاهين أى خصومة

طوني خليفة - إلهام
طوني خليفة - إلهام شاهين

تحدث الإعلامي طوني خليفة عن حقيقة خلافه مع إلهام شاهين، وذلك خلال الجزء الثاني من لقائه مع الإعلامية بسمة وهبة، ببرنامجها العرافة، المذاع على قناة المحور.

 

وقال خليفة : قيل إن إلهام شاهين أوقفت إذاعة حلقة من برنامجي وهذا غير صحيح، لأن كل ما حدث بيننا كان سوء تفاهم بسبب اختلاف اللهجات اللبنانية والمصرية وعدم معرفتي بالمفردات المصرية، ولذا قلت لها لفظ مقبول عندنا فى لبنان لكنه غير لائق باللهجة المصرية، وعندما عرفت بأن اللفظ أغضبها اعتذرت لها.

 

وتابع : دائمًا أتقاضى أجري بالدولار لأنها العملة السائدة في كل دول العالم، وهنا في مصر أتقاضى أجرى بالدولار حتى أستطيع إنفاقه في بيروت لأنى لا أستطيع إنفاق الجنيه المصري هناك.

 

واستطرد قائلًا : عملت حلقة فى لبنان عن صناعة الكمامات، وقلت إن بعض الكمامات بها دود وتضر بالجهاز التنفسي، لأننا ضبطنا كمامات تم طرحها بالسوق غير متوافر بها شروط السلامة، وبها دود ولم تكن مصالح خاصة أو  أي خلاف بيني وبين صاحب الشركة المنتجة، وليس هناك أي خصومة بيني وبين أي رجل أعمال.

 

وأنهى طونى حديثه قائلًا : لا أكره المطالبات بحقوق المرأة ولكني أكره الجمعيات التي تستغل الحديث في حقوق المرأة للاستفادة المادية من وراء ذلك.

 

 

تم نسخ الرابط