رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

طوني خليفة : طارق نور خوفني من العمل بمصر وصباح قالت لي في مصر هيحتضنوك

طوني خليفة - طارق
طوني خليفة - طارق نور - صباح

حل الليلة الإعلامي طوني خليفة ضيفاً على الإعلامية بسمة وهبة ببرنامجها العرافة، المذاع على قناة المحور، وتحدث عن رأي صباح في تواجده بمصر وخسارته في الأزمة اللبنانية.

 

وقال طوني خليفة : عملت بمصر منذ عام 2009 وحتى عام 2015 ولم ينافسني أحد، بل أنا من جئت لأنافس، ودخلت على بلد ليس بلدي ومجتمع غير مجتمعي وكان التحدي هل تستطيع الاستمرار لأسبوعين متواصلين أم سيلفظك المجتمع، فالمصري لا يتقبل إلا المصري، وهذا ما أخبرني به طارق نور، خاصةً في مجال الإعلام.

 

وتابع : كان ردي أني سأتحدث اللهجة البيضاء التي تحدث بها جورج قرداحي فأجابني بأن قرداحي دخل على المجتمع المصري من تليفزيون غير مصري، ولابد أن تشبه المصريين، وقتها أخبرت صباح بأني سأعمل بمصر، فقالت لي بلبنان رفضوك لكن بمصر سيحتضنوك ومصر هي من صنعت صباح وبناءً على نصيحتها حضرت.

 

وأضاف : مصر غمرتني بالحب واحتضنتني، وبعدما غبت عنها 7 سنوات، عدت مرة أخرى ولم أشعر بنفس هذا الشعور ببيروت وتأكدت من مقولة : من شرب من ماء النيل لابد أن يعود إليه، وشعرت بذلك عندما غبت عنها.

 

وأنهى طونى قائلاً : خسرت كثيراً في الأزمة اللبنانية، ليس فقط أموال بل خسرت وطن، وطني ضاع وما يؤلمني أكثر هو أني كنت أقاتل حتى لا يضيع هذا الوطن.

 

 

تم نسخ الرابط