رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

المؤلف أيمن سلامة : أنا على خلاف مع مي عز الدين وريهام حجاج تاريخ طويل ومظلومة

أيمن سلامة - ريهام
أيمن سلامة - ريهام حجاج - مي عز الدين

حل السيناريست أيمن سلامة، الليلة، ضيفًا على الإعلامية بسمة وهبة، في برنامج العرافة، المذاع على قناة المحور، وكشف عن رأيه في الخلاف بين نجيب ساويرس وهاني شاكر، كما تحدث عن ريهام حجاج والهجوم عليها.

 

وقال سلامة : رشا سمير قالت إني سرقت فكرة فيلم بنات ثانوي منها، رغم أن الفكرة عندي منذ سنوات وقدمتها فى قالب المسلسل الإذاعي عام 2006، وكنت أنوي أن أقدمه مسلسل تليفزيوني، حتى أنتجه أحمد السبكي وحولته لفيلم، وعندما تقدمت رشا سمير بشكواها اعتمدت على أنها كانت تُحضر لفكرة مشابهة وبعد قراءة اللجنة للورق وجدت أنه بعيد عن الرواية وانتهى الأمر.

 

وتابع : هاني شاكر رمز من رموز مصر التي نفتخر بها، وقيمة كبيرة وتاريخ، ولا يجب أن يضرب نجيب ساويرس في نقيب الموسيقيين وأنا متحيز لـ هاني شاكر.

 

وعن ريهام حجاج قال: ريهام أصبحت محط أنظار الكثيرين ومستكترين عليها اللي وصلت له وهي تاريخ كبير، وبطلة منذ بداية مسيرتها.

 

وعن مي عز الدين، أضاف : بيني وبين مي عز الدين خصام نتيجة اختلاف في وجهات النظر، وأنا من قدمها للمرة الأولى في بطولة مطلقة من خلال مسلسل قضية صفية، وهو لم يكن مسلسلها من البداية بل كان لـ حنان ترك، وحنان اعتذرت عنه وكنت في بداياتي وقتها، واتصلت مي بي بعدها وقالت لي سمعت أن لديك سيناريو، وأصبحنا أصدقاء وبعده جهزنا لمسلسل كارما ثم اختفت وتعاقدت على عمل مع تامر حسني، وبعد سنوات هاتفتني لتعود للاتفاق وحدثت خلافات بيننا، وعقدنا جلسات صلح ثم وقعت خلافات أخرى فطلبت مؤلف غيري للعمل.

 

 

تم نسخ الرابط