رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

ياسين السقا نورالنبوي أميرة أديب يوسف وائل نور ليلى أحمد زاهر .. من الأنجح فى دراما رمضان 2022 ؟

يوسف وائل - أميرة
يوسف وائل - أميرة اديب - نور النبوي - ليلي زاهر - ياسين السق

شارك عدد من أبناء النجوم في السباق الرمضاني الجاري، ولفتوا الأنظار إليهم بظهروهم في هذه الأعمال، حتى أصبحوا مثار أحاديث السوشيال ميديا.

 

وظهر نور خالد النبوي مع والده في مسلسل راجعين يا هوي، بشخصية طارق أبو الهنا وهو ابن شقيق خالد النبوي، وتجمع بينهما العديد من المشاهد الدرامية، والعمل بطولة خالد النبوي، نور، هنا شيحة، أنوشكا، ووفاء عامر، وسيناريو وحوار محمد سليمان عبدالمالك، وإخراج محمد سلامة.

 

كما قدمت ليلى أحمد زاهر الموسم الثاني من مسلسلها في بيتنا روبوت، الذى تجسد خلاله شخصية سارة المتزوجة من يوسف الذي يلعب دوره هشام جمال، ويدور العمل في إطار كوميدي اجتماعي، ومن بطولة هشام جمال، ليلي زاهر، عمرو وهبة، شيماء سيف، دنيا ماهر، تأليف عمرو وهبة، ومن إخراج أسامة عرابي.

 

في حين ظهر ياسين أحمد السقا مع والده في مسلسل الاختيار 3 وذلك للمرة الثانية بعد أن شارك في طفولته بمشهد من فيلم ابن القنصل الذي عرض في 2010، ولعب ياسين في الاختيار 3 دور ناشط ثوري يرفض حكم الإخوان في هذه الفترة من تاريخ مصر، والعمل من بطولة أحمد السقا، كريم عبدالعزيز، أحمد عز، وياسر جلال، من تأليف هاني سرحان، وإخراج بيتر ميمي.

 

كما شاركت أميرة أديب في مسلسل مين قال، وهي ابنة منال سلامة والمخرج عادل أديب، وخالها شريف سلامة، وجسدت دور سلمى الطالبة في معهد السينما والتى تحلم بالتمثيل وتعيش قصة حب مع أحمد داش، والعمل بطولة جمال سليمان، أحمد داش، نادين، جمال عبدالناصر، إلهام صفي الدين، وهنا داوود، من تأليف ورشة سرد تحت إشراف مريم نعوم، فكرة وسيناريو مجدي أمين، وإخراج نادين خان.

 

وشارك يوسف وائل نور، ابن الفنان الراحل وائل نور في مسلسل دايما عامر من بطولة مصطفى شعبان، ولعب دور طالب يدخل في خلافات باستمرار مع والده، والعمل من بطولة مصطفى شعبان، لبلبة، صلاح عبدالله، عمرو عبدالجليل، ميرنا نور الدين، محمد ثروت، وكريم عفيفي، من تأليف مايكل عادل وأيمن سليم، إشراف على الكتابة أحمدعبدالفتاح، وإخراج مجدي الهواري.

 

 

تم نسخ الرابط