رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

أحمد السقا وأحمد حلمى وهيفاء وهبي .. العائدون إلى السينما في موسم عيد الفطر بعد غياب سنوات

أحمد السقا - هيفاء
أحمد السقا - هيفاء وهبي - أحمد حلمي

شهدت الأيام الماضية بدء عمليات الدعاية الخاصة بأفلام موسم عيد الفطر السينمائي، بعد أن أعلنت أكثر من شركة إنتاج عن طرح فيلمها الجديد في موسم عيد الفطر 2022.

 

حيث حجز أكثر من فيلم مكانه في الموسم وعلى رأسها واحد تانى بطولة أحمد حلمى، والعنكبوت بطولة أحمد السقا، وأشباح أوروبا بطولة هيفاء وهبى، وزومبى بطولة على ربيع.

 

ويستحق أن نطلق على عيد الفطر هذا العام -موسم العائدون إلى السينما- حيث يعود أحمد حلمى للمنافسات السينمائية هذا العام بعد غيابه 4 سنوات، حيث قدم آخر أفلامه خيال مآتة، عام 2018، وحقق إيرادات وصلت إلى 40 مليون جنيه.

 

ويشارك في بطولة واحد تانى روبى، نسرين أمين، سيد رجب، أحمد مالك، نور إيهاب، وهو من تأليف هيثم دبور ومن إخراج محمد شاكر خضير.

 

أما أحمد السقا فيعود إلى السينما هذا العام بفيلم العنكبوت، بعد غياب 5 سنوات، حيث قدم آخر أفلامه هروب اضطرارى، عام 2017، وحقق إيرادات اقتربت من 60 مليون جنيه.

 

 ويشارك السقا بطولة العنكبوت عدد كبير من النجوم هم منى زكى، ظافر العابدين، يسرا اللوزى، ريم مصطفى، وزكى فطين عبدالوهاب، وتأليف محمد ناير وإخراج أحمد نادر جلال.

 

كذلك تعود اللبنانية هيفاء وهبى إلى السينما بفيلم أشباح أوروبا، بعد غياب 8 سنوات، حيث قدمت آخر أفلامها حلاوة روح، عام 2014.

 

ويشارك في بطولة أشباح أوروبا كل من أحمد الفيشاوى، مصطفى خاطر، أروى جودة، باسم سمرة، عباس أبو الحسن وتأليف أمين جمال وإخراج محمد عبد الرحمن حماقى.

 

 

تم نسخ الرابط