رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

عمرو دياب يهزم شيرين وأصالة وإليسا ويتصدر تريند اليوتيوب لليوم 12 على التوالي بأغنية السر

عمرو دياب - إليسا
عمرو دياب - إليسا - شيرين - أصالة

يشارك عدد كبير من النجوم هذا العام في الحملات الإعلانية التي تُعرض في رمضان، ونجح أكثر من نجم في خطف الأنظار من الأعمال الدرامية التي تتنافس هذا العام.

 

وتصدر عمرو دياب تريند الأكثر استماعًا على يوتيوب لليوم الـ 12 على التوالى، بأغنيته السر التي يقدمها ضمن الحملة الإعلانية لهيئة البريد، وحقق الإعلان نجاحًا كبيرًا منذ طرحه في أول أيام رمضان وحتى اليوم، وحققت الأغنية مشاهدات وصلت إلى 2 مليون مشاهدة على يوتيوب.

 

وبذلك هزم الهضبة الحملات الإعلانية لباقي النجوم ومنهم شيرين عبدالوهاب، والتي شاركت بأغنية يا معافر، ضمن الحملة الإعلانية لـ بنك مصر، وحققت شيرين مشاهدات عالية على يوتيوب، تجاوزت الـ 33 مليون مشاهدة حتى الآن.

 

أيضا شاركت إليسا في الحملة الإعلانية لـ zed مع تامر حسني والعديد من النجوم، وحققت الأغنية مشاهدات كبيرة على يوتيوب اقتربت من المليون مشاهدة، وذلك منذ طرحها في أوائل أيام شهر رمضان.

 

وشاركت أصالة في إعلان لصالح مستشفي 500 500 في رمضان بأغنية خطوة الخير، وحققت الأغنية نجاحًا كبيرًا حيث حققت مشاهدات على اليوتيوب وصلت إلى 64 ألف مشاهدة منذ طرحها.

 

كما شارك محمد حماقي بأغنية جمالها استثنائي وذلك لصالح إحدى الشركات العقارية الكبرى، وشارك وائل كفوري في أول عمل إعلاني له في رمضان خلال مسيرته الفنية لصالح إحدى المشروعات السكنية وتحمل الأغنية اسم في القلب.

 

أيضًا شاركت اللبنانية نوال الزغبي بأغنية ألفين سلامة، وذلك لصالح مستشفي 57357 خلال شهر رمضان.

 

 

 

تم نسخ الرابط