رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

الغائب الحاضر فى دراما رمضان كل عام .. أحمد مكي يقلد إسماعيل يس في حلقة اليوم من مسلسل الكبير أوي

أحمد مكي - إسماعيل
أحمد مكي - إسماعيل ياسين - موسي

عرضت اليوم الحلقة الـ 11 من مسلسل الكبير أوي 6، وشهدت العديد من الأحداث الكوميدية والمواقف الجديدة التي جمعت بين الكبير ومربوحة.

 

وكان من أبرز أحداث حلقة اليوم تقليد الكبير -أحمد مكي- للفنان الراحل إسماعيل ياسين، حيث ظهر وهو يقول يا شاويش يا بوليس، بطريقته المعتادة، وهو ما أضفى أجواء من الكوميديا على الحلقة.

 

وتعد هذه المرة الثانية التي يتم الإشارة فيها لـ إسماعيل ياسين، بعد أن ظهر العام الماضي في مسلسل موسى، بطولة محمد رمضان، وتعرض العمل لانتقادات كثيرة وقتها بسبب ظهور إسماعيل ياسين بشكل لا يليق بتاريخه.

 

وكانت قد شهدت الحلقات الماضية من العمل زواج الكبير من مربوحة، كما قرر شقيقه جوني تغيير مسار حياته ليصبح بلوجر على السوشيال ميديا.

 

وتقدم سما إبراهيم خلال أحداث المسلسل دور الكبيرة، فيما تُقدم أسماء جلال شخصية طليقة حزلئوم، ويظهر حمدي الميرغني بدور شاب صعيدي يقابل أحمد مكي بالصدفة وتجمع بينهما العديد من المشاهد الكوميدية.

 

مسلسل الكبير أوى 6 بطولة أحمد مكي، رحمة أحمد، محمد سلام، بيومي فؤاد، هشام إسماعيل، سما إبراهيم، محمد أوتاكا، مع الاستعانة بضيف شرف مختلف في كل حلقتين من حلقات الجزء السادس، منهم ماجد الكدوانى، حمدي الميرغنب، وهو من تأليف مصطفى صقر وإخراج أحمد الجندي.

 

 

تم نسخ الرابط