رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

حلف ملوك الجدعنة رمضان 2021 .. من الفائز في دراما رمضان 2022 عمرو سعد أم مصطفى شعبان؟

مصطفي شعبان - عمرو
مصطفي شعبان - عمرو سعد

قدم عمرو سعد ومصطفى شعبان فى رمضان الماضي 2021، مسلسل ملوك الجدعنة، وقدما خلاله شخصيتي سرية وسفينة ولفتا بهما الأنظار حتى باتت إفيهات الشخصيتين تتداول يوميا على السوشيال ميديا.

 

ورغم النجاح الذي حققه الثنائي وتوقع الجمهور تقديمهما لعمل درامي آخر هذا العام يجمعهما مرة ثانية، إلا أنهما فضلا الانفصال، ليقدم كل منهما عمل منفرد، فقدم عمرو سعد مسلسل توبة، وقدم مصطفى شعبان دايما عامر.

 

وفضل عمرو سعد الاستمرار في ثوب ملوك الجدعنة بعض الشئ، فاحتفظ بالعضلات واستخدام الجمل التي تعتمد على السجع في حواره، واستطاع أن يقترب من تفضيلات الجمهور، فبعد عرض عدد من حلقات المسلسل، استخدم الجمهور إفيهاته على اللافتات الخاصة بالمحال والعربات.

 

وعلى الجانب الأخر، قرر مصطفى شعبان التغريد خارج سرب ملوك الجدعنة وفرد العضلات، حيث يجسد شخصية مسؤول عن الشئون الاجتماعية للطلبة في إحدى المدارس، لكنه غير مستعد لمواجهة مشاكل الطلبة، ليبقى السؤال .. من سيكون الفائز من بين عمرو سعد ومصطفى شعبان في دراما رمضان 2022، بعد انتهاء حلف ملوك الجدعنة رمضان 2021؟

 

ومسلسل دايمًا عامر يضم عددا كبيرا من النجوم أبرزهم : مصطفى شعبان، لبلبة، ميرنا نور الدين، عمرو عبد الجليل، نضال الشافعي، كريم عفيفى، محمد محمود، أحمد الشامى، سينتيا خليفة، شريف دسوقي، ومن تأليف أيمن سليم ومايكل عادل، وتحت إشراف المؤلف أحمد عبدالفتاح، وإخراج مجدي الهواري.

 

أما مسلسل توبة بطولة كل من عمرو سعد، دياب، أسماء أبو اليزيد، ماجد المصري، صبا مبارك، رحاب الجمل، انتصار، حسن أبو الروس، عبدالعزيز مخيون وآخرين.

 

 

تم نسخ الرابط