رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

إدوارد في ملف سري وبيومي فؤاد في المشوار وهشام إسماعيل في الاختيار .. نجوم تنازلوا عن الكوميديا في رمضان 2022

هشام إسماعيل - إدوارد
هشام إسماعيل - إدوارد - بيومي فؤاد

انطلق السباق الدرامي منذ أيام قليلة، وشهد العديد من المفاجآت حيث لفت عدد من النجوم الأنظار من خلال الشخصيات التي ظهروا بها، خاصة أنها بعيدة تمامًا عن نوعية الأدوار التي اعتادوا على الظهور بها.

 

حيث يقدم إدوارد في مسلسل ملف سري، دور بعيد عن الكوميديا التى طالما اشتهر بها، حيث يقدم شخصية صديق المستشار يحيى عز الدين، والذي يتم الاعتداء عليه بدلًا منه.

 

مسلسل ملف سري بطولة هاني سلامة، ماجد المصري، إدوارد، عائشة بن أحمد، مادلين طبر، نضال الشافعي، دنيا عبدالعزيز، إيهاب فهمي، والعمل من تأليف محمود حجاج، وإخراج حسن البلاسي، ومن إنتاج ريمون مقار ومحمد محمود عبدالعزيز.

 

كما يظهر بيومي فؤاد بشخصية محامي خلال أحداث مسلسل المشوار، الذي يشارك في بطولته بجوار محمد رمضان، وهي شخصية بعيدة عن الكوميديا، على غير عادة بيومي الذي عُرف بتقديم المسلسلات الكوميدية.

 

مسلسل المشوار بطولة محمد رمضان، دينا الشربيني، بيومي فؤاد، أحمد كمال، عمرو عبدالجليل، أحمد صفوت، أحمد مجدي، خالد أنور، وعدد كبير من النجوم، ومن تأليف محمد فريد وإخراج محمد ياسين، وإنتاج محمد السعدي.

 

أيضًا ظهر هشام إسماعيل المعروف عنه تقديم الأدوار الكوميدية، بشخصية محمد البلتاجي القيادي الإخواني في مسلسل الاختيار 3، وبرع في تقديم الشخصية بشكل كبير.

 

الاختيار 3 بطولة أحمد السقا، كريم عبدالعزيز، أحمد عز، ياسر جلال، بيومي فؤاد، صبري فواز، خالد الصاوي، إيمان العاصي، محمد رياض، عبدالعزيز مخيون، أمير المصري، وعدد من ضيوف الشرف منهم إسعاد يونس، وإخراج بيتر ميمي.

 

تم نسخ الرابط