رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
رئيس التحربر
عبدالحميد العش

كل النجوم صوت وصورة

أم العروسة .. هكذا ظهرت أصالة فى حفل زفاف ابنتها شام الذهبي على رجل الأعمال أحمد هلال

شام وأصالة
شام وأصالة

تحتفل شام الذهبي ابنة المطربة السورية أصالة، الآن بزفافها، على رجل الأعمال أحمد هلال العضو المنتدب بأحد الشركات الكبرى ونجل صاحب شركة الهلال والنجمة، ويقام الحفل في أحد الفنادق الكبرى المطلة على الأهرامات، بحضور عدد كبير من نجوم الفن بمصر والوطن العربي.



 

وأقيمت زفة شام وعريسها على إحدى أغاني والدتها أصالة التي عاشت فرحة أم العروسة، كما تضمن الحفل مفاجآت كثيرة منها أغنية من كلمات فائق حسن، زوج والدتها، والتي أهداها إياها ليغنيها المطرب ماجد المهندس احتفالًا بزفافها، كما حرصت أصالة على استقبال كل المدعوين للحفل بسعادة بالغة وهي بجوار زوجها، وسيطرت الأجواء الرومانسية على الحفل.

 

أحمد هلال، زوج شام الذهبي، هو العضو المنتدب لواحدة من كبرى الشركات المصرية ونجل صاحب أكبر شركة للأدوات المنزلية وهي شركة الهلال والنجمة، وأعلن خطبته على شام أواخر العام الماضي، وهو صديق مقرب لهاني سعد زوج الممثلة التونسية درة.

 

كما أعلنت شام خلال لقاء سابق لها مع الإعلامية منى الشاذلي، في برنامجها معكم منى الشاذلي عن حبها الشديد لوالدتها أصالة، والتي تعتبرها السند الحقيقي لها في الحياة، مؤكدة أنها من قوة اعتزازها بها علقت لها صورة كبيرة داخل عيادتها، وذلك لأنها هي السبب في كل ما وصلت إليه - بحسب تعبيرها -، كاشفة في الوقت نفسه أنها ستتزوج خلال عام 2022.