رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

إلهام الصغيرة إنفلونسر في مسلسل مين قال بطولة جمال سليمان وأحمد داش رمضان 2022

أحمد داش - إلهام
أحمد داش - إلهام - جمال سليمان

يواصل صناع مسلسل مين قال تصوير العمل المقرر طرحه في الموسم الرمضاني المقبل 2022، وهو من بطولة جمال سليمان، أحمد داش،إلهام صفي الدين، ابنة شقيقة الفنانة إلهام شاهين، وهنا داوود، وتدور أحداثه في إطار اجتماعي.

 

وعلم خبر أبيض أن إلهام صفي الدين تجسد خلال العمل شخصية زينة وهي إنفلونسر، وعلاقتها غير جيدة مع والدتها، بسبب غيرتها منها، حيث يصفها الكثيرون بأنها أجمل منها، مما يزعج إلهام وتدخل في العديد من الصراعات النفسية، كما تجسد هنا داوود شخصية فريدة التي تركها والدها وحيدة بعد وفاة والدتها وتشعر بنقص عاطفي، وهي الصديقة المقربة لـ زينة.

 

ويشارك في بطولة مسلسل مين قال، كل من نادين، إيفا، جمال عبدالناصر، ديانا هشام، أميرة أديب، والعديد من النجوم، والعمل من تأليف ورشة سرد تحت إشراف مريم نعوم، فكرة وسيناريو مجدي أمين وإخراج نادين خان.

 

ويعرض لـ إلهام صفي الدين حاليًا مسلسل وسط البلد، على منصة شاهد وقناة mbc مصر، ويشارك به عدد كبير من النجوم منهم سميرة عبدالعزيز، جمال عبدالناصر، ناصر سيف، فيدرا، أحمد كشك، بالإضافة إلى أكثر من 50 موهبة شابة من طلاب أكاديمية الفنون.

 

بينما شاركت هنا داوود في ديسمبر الماضي، في حكاية حلم حياتي ضمن أحداث مسلسل إلا أنا، والتي حققت نجاحًا كبيرًا عند طرحها، وهي من بطولة مايان السيد، يوسف عثمان، تيام قمر، مروة أنور، وغيرهم، ومن تأليف يوسف وجيه، وإخراج ياسمين أحمد كامل.

 

 

تم نسخ الرابط