رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

سميرة أحمد : أنور وجدي قالي هتبقي نجمة بعد فيلم حبيب الروح وتبرعت بملابس أفلامي لـ تحيا مصر

سميرة أحمد - أنور
سميرة أحمد - أنور وجدي

واصلت سميرة أحمد حديثها في برنامج صاحبة السعادة الذي تقدمه إسعاد يونس عبر قناة dmc، وتحدثت عن العديد من المشاريع الخيرية التي ساهمت فيها، وذكريات دخولها مجال التمثيل، والعديد من المواقف التي مرت بها.

 

وقالت سميرة : كان لدي مشروع فني أحضر له لكنه لم يكتمل بعد، وأقرأ موضوعات عديدة لأعمال يمكن أن أقدمها، وحاليًا أحرص على عيش حياة صحية، وأذهب إلى النادي وأمارس الرياضة باستمرار، ولا أطبخ حاليًا، وأحب تناول زبادي بالعسل، والخضروات خاصة الخس والجزر.

 

وأضافت : فكرت في عمل شئ خيري لصالح صندوق تحيا مصر، لأني أملك ملابس قديمة عديدة لأفلامي، وأحتفظ بفستان فرح فيلم أم العروسة، وملابس فيلم عالم عيال، وقالت لي إحدى البنات إنها سترتديه يوم خطوبتها، وأعتبرت ذلك عمل وطني فهو تبرع لبلدي التي أحبها جدًا، وتابعت : أي فلوس هتجيلي لو أشتغلت هتبرع بيها في مشروعات خيرية.

 

وعند بداية مشوارها الفني قالت : سافرت إلى أسيوط بسبب عمل والدي، والتحقت بمدرسة وسكنت في منطقة الدرب الأحمر، وعندما كبرت في العمر وسرت أستطيع العمل، بحثت عن عمل أنا وشقيقتي خيرية أحمد بسبب ظروف والدي، وقابلت المخرج حسن الإمام لتمثيل أولى أعمالي بفستان نوال أختي، وتابعت : اللبيسة جابت المقص وقصت فستان أختي عشان الدور كان محتاج كده، ولما روحت نوال اتضايقت وقعدت تزعق.

 

وأضافت : في فيلم حبيب الروح كنت مع أنور وجدي، وكان لي دور متكلم لأول مرة، وكنت ضمن مجموعة كبيرة من الكومبارسات، وقرر أنور أن يختار فتاة واحدة تتكلم، وتابعت : لما سمعت كده استخبيت عشان ميخترنيش لأني كنت خايفة، وقال لي تعرفي تقولي جملة تشربي شامبانيا، ووافقت وقلتها، وروحت أقبض بعدها وقالوا لي اطلبي 150 قرش، عشان اتكلمتي وكنت باخد جنيه أو جنيه ونص بس، ودخلت لأنور وجدي فعلًا، علشان أطلب 150 قرش، راح قالي لا روحي خدي جنيه برضو، وأذنتي هتبقي نجمة وهتعملي بطولة بعد كده.

 

 

تم نسخ الرابط