رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
رئيس التحربر
عبدالحميد العش

كل النجوم صوت وصورة

سوسن بدر مرشحة لبطولة فيلم ملك أمام رانيا يوسف والتصوير قريبًا

سوسن بدر - رانيا يوسف
سوسن بدر - رانيا يوسف

يواصل صناع وأبطال فيلم ملك، التحضير للعمل خلال الفترة الحالية، وهو بطولة رانيا يوسف، ومن تأليف وإخراج أيمن الرفاعي، ومن إنتاج شركة أكام للمنتج أحمد الخربوطلي، ويتم حاليًا ترشيح باقي النجوم المشاركين في بطولة العمل.



 

وعلم خبر أبيض أن صناع العمل رشحوا سوسن بدر للمشاركة في بطولة الفيلم إلى جانب رانيا يوسف، ومن المقرر التعاقد معها بشكل رسمي خلال الأيام المقبلة، وكذلك ترشيح باقي أبطال العمل استعدادا لبدء التصوير خلال الفترة المقبلة، وينتمي العمل إلى نوعية الأعمال التشويقية ومن المتوقع أن يحقق نجاحًا كبيرًا.

 

من ناحية أخرى، بدأت سوسن بدر مؤخرًا تصوير مشاهدها في فيلم الدعوة عامة، بطولة محمد عبدالرحمن، شيرين رضا، وأسماء أبو اليزيد، والعمل من إخراج وائل فرج، ويتولى كتابة العمل كريم كيمز وأحمد عبدالوهاب.

 

وكانت قد تصدرت سوسن بدر وسيد رجب تريند مواقع السوشيال ميديا بعد عرض الجزء الثالث من مسلسل أبو العروسة، خصوصًا فى ظل التفاعل الكبير من جانب المتابعين مع أحداث الحلقات، ويشارك في بطولة العمل كل من نيرمين الفقي، مدحت صالح، رانيا فريد شوقي، كارولين عزمي، محمود حجازي، إلى جانب محمد عادل، صفاء الطوخي، أحمد صيام، والعمل من تأليف وإخراج هاني كمال.