رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
رئيس التحربر
عبدالحميد العش

كل النجوم صوت وصورة

محمد مختار : علاقتي مع رانيا يوسف أصبحت أفضل ونادية الجندي كانت الحصان الرابح في أعمالي

محمد مختار - نادية الجندي - رانيا يوسف
محمد مختار - نادية الجندي - رانيا يوسف

حل محمد مختار ضيفًا علي برنامج بالخط العريض، مع الإعلامية إيمان أبو طالب، المذاع على قناة الحياة، وتحدث مختار خلال اللقاء عن زواجه من نادية الجندي ورانيا يوسف ، وكشف عن العديد من أسرار حياته الشخصية.



 

وقال مختار : لم أشعر بالفرق عندما تزوجت من نادية الجندي، وكانت تكبرني في السن، ورانيا يوسف التي كانت أصغر مني سنًا، ولم أشعر بفرق بين الاثنين لأن لديهما روح شبابية، وتابع : نادية الجندي كانت الحصان الرابح في أعمالنا المشتركة، ولم أكن أمانع تعاونها مع منتجين آخرين، ونجحت في دور وحيد بعيدًا عن أعمالنا المشتركة وهو فيلم الخادمة، وكنا بنفصل لها الدور.

 

كما أشار محمد مختار أنه لا يمانع التعاون مع رانيا يوسف، غادة عبدالرازق، ومنة شلبي في إنتاج أعمال لهن، حيث قال : أنا ليا الشرف إني أتعاون مع النجمات التلاتة، والدور بينادي صاحبه.

 

وكشف محمد مختار عن علاقته الحالية بطليقته رانيا يوسف، وقال : بعد انفصالنا وزواجها كنت داعمًا لها ووقفت إلى جانبها، لكن لا أعرف سبب الخلافات التي حدثت بيننا فيما بعد، لكن مؤخرًا ومنذ عامين تحديدًا تدخل بعض الأصدقاء و تم الصلح وأصبحت علاقتنا أفضل.

 

وأضاف : لم أحاول الرد على اتهامات رانيا يوسف بعد انفصالنا، وكان فيه عند بينا، والبنات كانوا دايمًا بيقولوا لنا إحنا مالنا، لكن الوضع حاليًا أحسن.

 

كما تحدث مختار عن زيجته الثالثة، وقال : بعد انفصالي عن رانيا يوسف تزوجت، ولم أتحدث كثيرًا عن هذا الموضوع، وكانت من الوسط الفني ولكنها كانت في بدايتها وانفصلنا الآن، وعشت بعدها قصة حب جميلة جدًا دامت 5 سنين، ولكن لم تكلل بالزواج وكنت أنا السبب.