رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

محمد ثروت : تربيت على أدوار الشر لـ توفيق الدقن وبدأت التمثيل في فيلم ولاد العم مع كريم عبدالعزيز

محمد ثروت - توفيق
محمد ثروت - توفيق الدقن - كريم عبدالعزيز

حل كل من محمد ثروت وعائشة بن أحمد ضيفين على برنامج سهرانين الذي يقدمه أمير كراراة عبر قناة ON، وتحدثا عن كواليس دخولهما الوسط الفني، وذكريات في طفولتهما، كما كشفا عن أسرار حياتهما الشخصية.

 

وقال محمد ثروت : أحب قضاء إجازتي في المعمورة بالإسكندرية، وأنا كائن ليلي شتوي أعشق السهر، وكنت أسهر لمشاهدة الأفلام على شرائط الفيديو من صغري، وأملك أكثر من 850 فيلمًا في مكتبة الأفلام بمنزلي القديم، وكنت أشاهد كل الأفلام سواء المصرية أو الهندية أو الأجنبية.

 

واستكمل : كذلك كنت أعشق أفلام الأبيض والأسود كأعمال ستيفان روستي وتوفيق الدقن، حيث تربيت على أدوار الشر رغم عملي كوميديان، وفي الكوميديا كنت أشاهد أفلام الراحل سمير غانم والزعيم عادل إمام، وكنت أحب تناول الطعام أمام فيلم المشبوه، ونشأت في السعودية، لأن والدي كان يعمل بها، وكان بطلاً لمصر وأفريقيا في رياضة قذف القرص، وعمل مدرباً للمنتخب السعودي لسنوات.

 

وأضاف : بدايتي في التمثيل كان مشهدا في فيلم ولاد العم، وكنت أقول جملة مع كريم عبدالعزيز، وبعدها مثلت في فيلم كلمني شكراً مع عمرو عبدالجليل، وضربني صبري فواز في أحد المشاهد وقمنا برعادته 3 مرات، وكان يعتذر لي في كل مرة.

 

 

تم نسخ الرابط