رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

كمال أبو رية : اعتذرت عن المداح 2 بطولة حمادة هلال بسبب تجاهلي في الدعاية ولم أحدد موقفي النهائي

كمال ابو رية - حماده
كمال ابو رية - حماده هلال

انتشرت أخبار عن اعتذار كمال أبو رية عن المشاركة في مسلسل المداح 2 لـ حمادة هلال، والمقرر عرضه في الموسم الرمضاني المقبل 2022، وذلك بعد طرح البوسترات الدعائية الرسمية للعمل وعدم ظهور أبو رية بها.

 

وقالت كمال في تصريح خاص لـ خبر أبيض : بالفعل اعتذرت عن استكمال تصوير مشاهدي في المداح 2، بسبب عدم تقدير الشركة المنتجة لي، وهددتهم بالانسحاب عند اليوم الأول الذي أصدروا فيه الأفيشات وتم تجاهلي، وظنوا أنني كنت أهدد ولا أملك جرأة تنفيذ ذلك، لكنني فاجأتهم بعدم حضوري للتصوير ومازالت لي مشاهد عديدة هامة في العمل، وتابع : تواصلت الشركة معي اليوم وسنجلس سويًا لحل هذه الأزمة واتخاذ قراري من استكمال تصوير العمل أو اللجوء إلى بديل يحل مكاني.

 

وكان كمال أبو رية كشف لـ خبر أبيض عن دوره في المداح 2، وقال : أجسد شخصية رجل يدعى أبو الخير، ولكن أفعاله لا تتفق مع اسمه، ويظل لغزًا طوال أحداث العمل، وكل مشاهدي مع صابر المداح الذي يجسده حمادة هلال.

 

ومسلسل المداح 2 من بطولة حمادة هلال، هبة مجدي، خالد سرحان، سهر الصايغ، أحمد عبدالعزيز، كمال أبو رية، ولاء الشريف، رشدي الشامي، حنان سليمان، دنيا عبدالعزيز، وبيومي فؤاد كضيف شرف، فيما انسحبت نسرين طافش من المشاركة في الجزء الثاني، والعمل من تأليف أمين جمال وإخراج أحمد سمير فرج.

 

 

تم نسخ الرابط