رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

نيكول سابا : هغنى أغنية مهرجانات بعنوان سمك القرش ومحمد أنور : بحب الغنا لكن مستحيل أعمل ألبوم

نيكول سابا ومحمد
نيكول سابا ومحمد أنور من برنامج أحلى كلام

حل كل من نيكول سابا ومحمد أنور، الليلة، ضيفين على برنامج أحلى كلام، الذي يقدمه أحمد فهمي على قناة الحياة، وتحدثت نيكول عن الغناء والتمثيل، بينما كشف محمد أنور عن خطته للغناء في المرحلة المقبلة.

 

وقالت نيكول سابا : أجد نفسي أكثر على المسرح وأنا أغني، وأمتلك أذن جيدة وأنتقي أغاني جيدة وكل تركيزي في هذه الناحية رغم إني مقلة، ولكن التمثيل أيضًا هام جدًا على المدى البعيد، ولكن أجد نفسي أكثر على المسرح في الغناء، وأتواصل بشكل مباشر مع الجمهور، وهذا أمر يحتاج جرأة أكبر وهذا ليس سهلًا.

 

وقال محمد أنور : أحب الغناء ولكن مستحيل أن أطرح ألبوم، ولكني أتمنى وقدمت أغنية بالفعل، وعملي في مسرح مصر والاحتكاك بالجمهور جعلني أكثر جرأة، حتى في الأغاني الجمهور يتفاعل معها أضعاف التفاعل مع العرض المسرحي نفسه وأنوي إقامة حفلات الفترة المقبلة.

 

وأضافت نيكول سابا : اختيار كلمات الأغاني متعة بالنسبة لي، وأخذ علي البعض أني أسير في خط اختيار أغاني التمرد وأصبحت هوية لي، وحاولت ألا أفقد هويتي التي وصلت إليها، ولكني انتقي أعمالي بتركيز، وحاليًا أعمل على أغنية باسم سمك القرش، وهي سكة جديدة على نوع الغناء الذي امتهنته، وهي أقرب للمهرجانات وأردت أن أطرق باب جديد.

 

 

تم نسخ الرابط