رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

يسرا وغادة عادل ومي كساب تخضعن للعلاج عند طبيب نفسى ضمن أحداث مسلسل أحلام سعيدة رمضان 2022

مي كساب - يسرا -
مي كساب - يسرا - غادة عادل

تواصل يسرا في الفترة الحالية تصوير مسلسلها الجديد أحلام سعيدة مع باقي أبطال وصناع العمل استعدادا لعرضه فى موسم رمضان 2022، وهو من تأليف هالة خليل وإخراج عمرو عرفة وإنتاج شركة العدل جروب.

 

وعلم خبر أبيض أن يسرا وغادة عادل ومي كساب تظهرن خلال أحداث المسلسل بدور سيدات في منتصف العمر تعانين من الأرق وصعوبة في النوم وتتقابلن صدفة عند طبيب نفسي فتصبحن صديقات، وتتصاعد الأحداث من بعدها.

 

مسلسل أحلام سعيدة تقوم ببطولته يسرا، غادة عادل، مي كساب، شيماء سيف، انتصار، نبيل نور الدين، عماد رشاد، هشام عاشور، وهو من تأليف هالة خليل وإخراج عمرو عرفة.

 

وقالت انتصار في تصريح سابق لـ خبر أبيض : أقدم في العمل دور شقيقة غادة عادل وأحاول إقناعها بالزواج لكنها ترفض الفكرة بشكل تام، وتابعت : أجسد دور مُعلمة في مدرسة خاصة تواظب على أداء عملها باستمرار، وتتقاضى مرتب كبير، وهي متزوجة من هشام إسماعيل الذي لا يعمل مما يزيد من متاعبها في الحياة لتوفير احتياجات أبنائهم.

 

كما قالت مي كساب : أواصل حاليًا تصوير مسلسل أحلام سعيدة، وأجسد من خلاله شخصية ليلي، وهي ربة منزل متزوجة من نور محمود، ومع تتابع الأحداث تجمع علاقة صداقة بيني وبين يسرا وغادة عادل، أثناء تواجدنا عند دكتور نفسي، وأتمنى أن ينال العمل إعجاب الجمهور وقت عرضه خاصة أن أحداثه مليئة بالتشويق والإثارة.

 

 

تم نسخ الرابط