رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

بالبدل السوداء .. آسر ياسين وأحمد داود يتصدران البوستر الثاني لمسلسل سوتس بالعربي

آسر ياسين - أحمد
آسر ياسين - أحمد داود

يواصل فريق عمل مسلسل suits بالعربي، التصوير في الفترة الحالية من أجل اللحاق بالعرض في سباق دراما رمضان 2022، وهو بطولة آسر ياسين وأحمد داود ومن تأليف محمد حفظي وياسر عبدالمجيد وإخراج عصام عبدالحميد وإنتاج طارق الجانيني.

 

وكشفت الشركة المنتجة للعمل عن البوستر الثاني لمسلسل سوتس بالعربي، والذي تصدره آسر ياسين وأحمد داود، وظهرا خلاله وهما يرتديان بدل سوداء ويجلسان بجوار سويًا.

 

ويقوم أحمد داود وآسر ياسين في إطار أحداث المسلسل بشخصيتي آدم منصور وزين ثابت، وهما مايك روس وهارفي سبيكتر في النسخة الأجنبية من المسلسل، واللذان يتعرفا على بعضهما في وقت مبكر ليخوضا تحديات صعبة لحل القضايا.

 

ويشارك في بطولة المسلسل بجوار آسر وداود كل من صبا مبارك، ريم مصطفى، محمد شاهين وتارا عماد، المسلسل من تأليف محمد حفظي وياسر عبد المجيد، إنتاج طارق الجنايني، وإخراج عصام عبد الحميد، وتحظى النسخة الأميركية من المسلسل بشعبية كبيرة في الوطن العربي.

 

ويعرض لـ آسر ياسين على منصة نتفليكس في 10 مارس الجاري سلسلة في الحب والحياة، وهي مكونة من 8 أفلام قصيرة ومنفصلة، ويشاركها بطولة الحلقات أحمد عز، والسلسلة تعكس منظور الحب في إطار من الكوميديا السوداء، حيث تقع كل القصص في يوم واحد وهو عيد الحب، وذلك في 6 دول عربية مختلفة وهي : مصر، تونس، المغرب، فلسطين، السعودية، ولبنان.

 

على جانب آخر، ينتظر داود طرح فيلمه الجديد يوم 13 في دور العرض السينمائية في عيد الفطر المقبل، والذي يعتبر أول فيلم مصري يُعرض بتقنية 3D في مصر والشرق الأوسط، ويشاركه بطولة الفيلم دينا الشربيني وشريف منير، وهو من تأليف وإخراج وائل عبد الله.

 

 

تم نسخ الرابط