رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

روجينا تبدأ تصوير مسلسلها انحراف وتخوض به السباق الرمضاني 2022

روجينا
روجينا

بدأت روجينا خلال الأيام الماضية التحضير لمسلسلها الجديد الذي تخوض به السباق الدرامي في رمضان 2022، للعام الثاني على التوالي بعدما قدمت العام الماضي مسلسل بنت السلطان، والذي شهد أولى بطولاتها المطلقة في الدراما وهو ما أهلها لتكرار التجربة من جديد هذا العام.

 

وعلم خبر أبيض أن روجينا بدأت اليوم تصوير أولى مشاهد مسلسلها الجديد، والذي يحمل اسم انحراف، من تأليف مصطفى شهيب، منتج فني أحمد عبدالعزيز، وإخراج روؤف عبدالعزيز، وتواصل الشركة المنتجة للعمل التعاقد مع النجوم الذين سيشاركون في بطولة العمل.

 

الجدير بالذكر أن روجينا شاركت في سباق دراما رمضان2021، بمسلسل بنت السلطان، وخاضت من خلاله تجربة البطولة المطلقة لأول مرة، وشاركها بطولته كل من باسم سمرة، مروة الأزلي، أوتاكا، أحمد مجدي، محمد مهران، ندى موسى، محمود حجازي، حسن أبو الروس، شريف دسوقي، وكان من تأليف أيمن سلامة وإخراج أحمد شفيق، وحقق العمل نجاح كبير ومشاهدات عالية.

 

وكانت قد عرض لـ روجينا الفترة الماضية فيلم مربع برمودا، وشاركت في بطولة العمل بجوار كل من مصطفي خاطر، عمرو عبدالجليل، هنا شيحة، والعديد من ضيوف الشرف منهم محمد ثروت، عايدة رياض، وهو من تأليف هشام هلال وإخراج طارق رفعت.

 

 

تم نسخ الرابط