رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

نسرين طافش لـ محمد أسامة مطرب الغزالة رايقة : نورت مسلسل جوقة عزيزة

نسرين طافش ومحمد
نسرين طافش ومحمد أسامة

تواصل نسرين طافش تصوير مشاهدها في مسلسل جوقة عزيزة، المقرر عرضه في الموسم الرمضاني المقبل، وهو من تأليف خلدون قتلان وإخراج تامر إسحاق.

 

وشاركت نسرين متابعيها صور جديدة لها عبر حسابها على إنستجرام من كواليس تصوير جوقة عزيزة، ظهرت خلالها برفقة الطفل ​محمد أسامة، وهو يقف على المسرح يغني وهي ترقص معه ترتدي فستان أزرق، وعلقت قائلة : سعيدة باستضافة الطفل الموهوب محمد أسامة اللي اشتهر بأداء أغنية الغزالة رايقة، في مسلسل جوقة عزيزة بشخصية المطرب حمادة الذي اشتهر بأواخر العشرينيات ولقب بالطفل المعجزة : يا ترى شو رح يغني لملكة المسرح عزيزة خوخة.

 

 

وكانت قد انضمت نسرين طافش إلى أسرة فيلم نصي الحلو، مع رامز جلال وتقوم بالبطولة النسائية، لتلتحق بفريق العمل الذى يضم حمدى الميرغنى، تارا عماد، ويزو، وعبدالباسط حمودة، والفيلم من تأليف لؤى السيد وإخراج محمد كريم.

 

وخاضت نسرين تجربة السينما المصرية في مناسبة وحيدة خلال فيلم نادى الرجال السري، مع كريم عبدالعزيز، غادة عادل، وماجد الكدواني، عام 2019، فيما تنتظر عرض ثانى تجاربها فيلم في القلب، الذى انتهت من تصويره مؤخرًا بمشاركة خالد سليم وسوسن بدر وهالة فاخر ومنة فضالى.

 

 

تم نسخ الرابط