رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

أبرزها Spider-man وDune وTick Tick Boom وSing 2 .. القائمة النهائية لمرشحي جائزة الجمهور بالأوسكار

القائمة النهائية
القائمة النهائية لمرشحي جائزة الجمهور بالأوسكار

كشف القائمون على جوائز الأوسكار العالمية القائمة النهائية لأفلام جائزة الجمهور بعد انتهاء فترة التصويت المحددة على الأفلام الأكثر شعبية في 2021.

 

وتصدر القائمة فيلم  Spider-man: No Way Home، الذي طرح في 17  ديسمبر الماضي، وحقق إيرادات قياسية تجاوزت مليار و800 ألف دولار، ووضعته في المركز السادس في القائمة الأفلام الأعلى إيرادات في التاريخ، خلف Avengers: Infinity War الذي تجاوز 2 مليار دولار وقت طرحه في 2018.

 

وSpider-man: No Way Homeمن بطولة توم هولاند الذي يجسد دور بيتر باركر سبايدر مان، وزندايا في دور إم جي، وبنديكت كومبرباتش في دور دكتور سترينج، وويليم دافو في دور رين جوبلين، والعمل من إخراج جون واتس.

 

وأيضا يدخل المنافسة فيلم  Dune وهو من نوعية أفلام المغامرة، ويروى قصة شاب يحاول الانتقام من قاتل والده في بداية الأحداث، كما يواجه قوى الشر التي تسعى للسيطرة على العالم وتدميره، وهو من بطولة تيموثي شالاميت وزندايا، ومن إخراج دينيس فيلنوف، وحقق إيرادات تجاوزت 400 ملايين دولار وقت طرحه في أكتوبر الماضي 2021.

 

كما ينافس على الجائزة كذلك فيلم Tick Tick BOOM من بطولة أندرو جارفيلد، ومن إنتاج منصة نتفليكس، بعد طرحه في نوفمبر الماضي وتحقيقه مشاهدات عالية حول العالم، حيث يتناول قصة الملحن المسرحي جون، الذي يمر بالعديد من المواقف في حياته ما بين الحب والصداقة وضغوط الحياة، ويقع في عدة  مشكلات يحاول حلها خلال الأحداث.

 

ويدخل فيلم Army of the Dead للمخرج زاك سنايدر القائمة، وهو من أفلام الرعب، ويسرد قصة مجموعة من المرتزقة يحاولون تنفيذ أكبر عملية سرقة في التاريخ.

 

ومن أفلام الرعب المرشحة أيضا فيلم Malignant، حيث تعاني ماديسون بطلة العمل من الكوابيس المرعبة أثناء نومها، وترى جرائم قتل في الكثير منها،  والفيلم من بطولة أنابيلا واليز ومادي هاسون، وإخراج جيمس وان.

 

في حين يدخل المنافسة بعيدا عن الرعب والأكشن فيلم الأنيميشن الشهير Sing 2 لـ هالزي وسكارليت جوهانسون، الذي حقق نجاحا كبيرا في شباك تذاكر الإيرادات وتجاوز 352 ملايين دولار عالميا.

 

 

تم نسخ الرابط