رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

هيفاء وهبي ودرة ورانيا يوسف وهنا الزاهد .. نقشة zebra تسيطر علي أزياء المشاهير في 2022

رانيا - أسما - درة
رانيا - أسما - درة - ميدو وزوجته - هيفاء - هنا

يتنافس المشاهير ونجوم الوسط الفني بشكل دائم على الحصول علي لقب أيقونة الموضة من جمهورهم ومتابعيهم علي السوشيال ميديا، ومع كل موضة جديدة تأتي يحرص عدد كبير منهم على مواكبتها وتنسيقها مع ملابسهم بالمظهر والستايل المناسب لهم الذي يبرز شخصيتهم.

 

وقد نشر الكابتن أحمد حسام ميدو مؤخرًا صورة تجمعه بزوجته يسرا الليثي عبر حسابه الرسمي علي موقع الصور الشهير انستجرام، وكان لافتًا ظهورهما بإطلالة مختلفة، حيث أطلا وهما يرتديان نفس الملابس وكان البطل فيها هو نقشة الـ Zebra وهي من أحدث أشكال الأقمشة التي اعتمدها الكثير من المصممين في 2022.

 

 

وارتدي نفس اللوك العديد من المشاهير في الفترة الأخيرة، أبرزهم هيفاء وهبي التي اعتمدت عليه في فستان سهرة استطاع أن يجذب إعجاب جمهورها ومتابعيها على سوشيال ميديا، وارتدته هنا الزاهد في أحد المشاهد علي شكل جاكيت، وارتدته درة في إحدي جلسات التصوير الخاصة من خلال فستان ضخم وطويل لصالح مجلة Soul Arabia.

 

كذلك لجأت إلى هذا اللوك رانيا يوسف من خلال شيميز ستان مع حزام علي الوسط ولوك شعر بسيط في أحد أعمالها في الفترة الأخيرة، بينما ارتدت أسما شريف منير هذه النقشة علي بنطلون مع توب أسود بسيط.

 

 

تم نسخ الرابط