رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

عرض الاختيار 3 والكبير 6 وأحلام سعيدة ودايما عامر والعائدون من داعش على قناة أون فى رمضان 2022

الأعمال المعروضة
الأعمال المعروضة على أون فى رمضان 2022

أعلنت شبكة قنوات on عن خريطة المسلسلات المقرر عرضها على شاشتها في الموسم الرمضاني المقبل 2022، حيث ينتظر الجمهور العديد من الأعمال الضخمة.

 

ويعرض حصريا على on مسلسل الاختيار 3 الذي اكتسب جماهيرية وشعبية كبيرة عند عرض موسميه الأول والثاني حيث يروي قصصا واقعية من بطولات الجيش المصري، والموسم الثالث من بطولة أحمد السقا، أحمد عز، كريم عبدالعزيز، ياسر جلال، أحمد بدير، صبري فواز، بيومي فؤاد، وغيرهم، ومجموعة كبيرة من ضيوف الشرف، والعمل من تأليف هاني سرحان، وإخراج بيتر ميمي.

 

ويعرض كذلك مسلسل الكبير 6 لـ أحمد مكي، الذي يشهد عودته بعد عرضه موسمه الخامس في رمضان 2015، وكان العمل قد توفق تصويره منذ فترة بسبب إصابة أحمد مكي والمخرج أحمد الجندي ومجموعة من صناع العمل بفيروس كورونا، قبل أن يعودوا إلى الاستديوهات لمواصلة التصوير، ويشارك مكي في بطولته كل من محمد سلام، بيومي فؤاد، هشام إسماعيل، رحمة حسن، سما إبراهيم، بالإضافة لعدد كبير من ضيوف الشرف منهم حمدي الميرغني، والعمل من تأليف مصطفى صقر، وإخراج أحمد الجندي.

 

كما ينتظر الجمهور مسلسل أحلام سعيدة لـ يسرا وغادة عادل،  حيث تجسد يسرا شخصية سيدة أرستقراطية تدعى فريدة، تعاني من الكوابيس التي تجعلها تشك في كل من حولها، وهو ما يدخلها في العديد من الأزمات.

 

ويعرض أيضا على أون مسلسل دايما عامر لـ مصطفى شعبان، والذي يتناول مشاكل وأزمات التعليم في مصر إلى جانب عدد آخر من المشاكل المهمة التى تشغل المجتمع المصري، وهو من بطولة لبلبة، محمد ثروت، كريم عفيفي، عمرو عبدالجليل،  تأليف أيمن سليم ومايكل عادل، وتحت إشراف المؤلف أحمد عبدالفتاح، وإخراج مجدي الهواري.

 

كما يعرض مسلسل العائدون من داعش لـ أمير كرارة، ويتناول مواجهة الجماعات المتطرفة والعمليات التي يقومون بها، في إطار أكشن تشويقي،وهو من بطولة أمينة خليل، محمود عبدالمغني، هاجر الشرنوبي، ومن تأليف باهر دويدار، وإخراج أحمد نادر جلال.

 

 

تم نسخ الرابط