رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

محي إسماعيل عن تحية كاريوكا فى ذكرى ميلادها : كانت بـ 100 راجل وبسببها استلمت شقة من الدولة بعد 4 ساعات

تحية كاريوكا - محي
تحية كاريوكا - محي إسماعيل

حلت أمس 22 فبراير، ذكرى ميلاد الفنانة والراقصة تحية كاريوكا، التي ولدت في مثل هذا اليوم عام 1915، ورحلت عن عالمنا عام 1999، لم تترك فقط أعمال فنية قوية بل أيضًا تركت سيرة طيبة، واليوم يتحدث عنها القيصر محي اسماعيل ويروي موقف خاص جمعه بها.

 

وقال محي إسماعيل في تصريح خاص لـ خبر أبيض : سأتحدث عن تحية كاريوكا الاستثنائية رحمة الله عليها بعيدًا عن الفن، وأروي موقفًا لا أنساه، ذات يوم أمر السيد الرئيس محمد أنور السادات بإعطائي شقة من الدولة، ولكنه رحل فجأة وتوقفت كل الإجراءات ولم أستطع الحصول على الشقة.

 

وتابع : بالصدفة كنت أشارك مع تحية في عمل للتليفزيون، ووجدت الهم على وجهي فاقتربت مني وسألتني عن السبب؟، فحكيت لها قصة الشقة، وأخبرتها  أنه ينقصني توقيعين لإتمام ورق الشقة، وهناك تعنت وكل شيء متوقف على توقيع من محافظ الجيزة وتوقيع آخر، فطلبت مني أن أزورها بمنزلها.

 

وأضاف : بالفعل زرتها في منزلها وهناك هاتفت المحافظ وأنهت الأمر وأحضرت لي التأشيرة، واستلمت الشقة بعدها بـ 4 ساعات فقط، هذه هي تحية كاريوكا العظيمة ست بـ 100 راجل، حاجة تخض فهي شخصية غير عادية، ويكفي أن نشاهدها أثناء تمثيلها هذه المرأة شيء غير مسبوق في تاريخ السينما، شاركتها في فيلم خلي بالك من زوزو، وهذا أعتبره من حسن حظي.

 

 

تم نسخ الرابط