رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

العالم مجدي يعقوب لـ برنامج أهلا بالستات : البحث العلمي هو أمل مصر وأشجع الشباب على تطوير قدراتهم العلمية

مجدي يعقوب
مجدي يعقوب

أجرى الدكتور مجدي يعقوب مداخلة هاتفية مع برنامج أهلاً بالستات، من تقديم بثينة توكل ولميس البشوتي، والشيف حسن، ويعرض عبر شاشة mbc مصر.

 

وتحدث يعقوب خلال المداخلة عن أهمية الأبحاث العلمية في تطور المجتمع وحل جميع الأزمات، كما عبر عن سعادته لدعم الدولة والرئيس عبدالفتاح السيسي للأبحاث العلمية، وأكد أنها تعد نقطة التحول لنعيش مستقبل أفضل، فيما حرص على نصح الطلاب بتطوير مستواهم الثقافي علميًا بإجراء الأبحاث وعدم الاكتفاء بما يتم دراسته في المناهج التعليمية.

 

كما عبر عن دعمه الكامل لطلاب جامعة زويل، ومنهم بسنت محمد وهاجر علاء وآية حسام، اللاتي تم استضافتهن خلال الحلقة بعد الأبحاث العلمية الهامة التي قدموها، وقال إنه يدعم جامعة زويل للعلوم والتكنولوجيا وجميع العلماء الذين تخرجوا منها، كونهم أحد الأسباب الرئيسية لنهضة الأمة في المستقبل القريب. 

 

وكان آخر ظهور للسير مجدي يعقوب الجراح العالمي خلال زيارته لمعرض إكسبو دبي، وعبر عن فخره بكونه مصري، وأن ما يتم عرضه بـ الجناح المصري يعكس صورة مصر الحقيقية والمحتوى يبرز مقومات مصر الحضارية والثقافية والاقتصادية، معلقًا : فخور أني مصري بعد اللي شوفته فى المعرض.

 

 

تم نسخ الرابط