رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

أبرزها Spider Man و Tick Tick Boom .. سبعة أفلام تتنافس على جائزة الأكثر شعبية بالأوسكار

أفلام تتنافس على
أفلام تتنافس على جائزة الأكثر شعبية بالأوسكار

أعلن القائمون على جوائز الأوسكار العالمية عن جائزة جديدة خاصة بالجمهور العاشق للأفلام بعنوان الأفلام الأكثر شعبية، وذلك خلال موسم عرض الأفلام في العام الماضي 2021، حيث تمنح الجائزة للفيلم المفضل للمشاهدين بالاعتماد على عملية التصويت على الحساب الرسمي للأوسكار عبر تويتر.

 

ويتنافس على نيل الجائزة العديد من الأفلام أبرزها Spider-Man No Way Home لـ توم هولاند، والذي طرح في 17 ديسمبر الماضي، وحقق نجاحًا كبيرًا في السينمات، حيث تجاوزت إيراداته المليار و800 ألف دولار حتى الآن بعد شهرين عرض.

 

كما تم ترشيح فيلم Tick Tick BOOM من بطولة أندرو جارفيلد، ومن إنتاج منصة نتفليكس، والذي طرح في نوفمبر الماضي، وحقق مشاهدات عالية حول العالم، كما ينافس  فيلم  Army of the Dead للمصارع ديف باتيستا، بعد طرحه كذلك على نتفليكس في مايو 2021.

 

ويدخل القائمة فيلم The Suicide Squad لـ بيت ديفيدسون ومارجوت روبي بعد تحقيقه لإيرادات تجاوزت 167 مليون دولار حول العالم، بعد طرحه في أغسطس الماضي، كما ينافس فيلم Zack Snyder’s Justice League، من بطولة هينري كافيل، والذي طرح في مارس 2021، وتجاوزت إيراداته 657 مليون دولار في شباك التذاكر العالمي.

 

بالإضافة إلى الفيلم الهندي Jai Bhim، الذي أنتج في نوفمبر الماضي، ومن بطولة سوريا سيفاكومار، وحقق نجاحًا واسعًا وشعبية كبيرة تجاوزت حدود الهند، وأيضا فيلم Malignant، من بطولة أنابيل واليس، الذي طرح في سبتمبر 2021، وحقق 34 مليون دولار كإيرادات حول العالم.

 

 

تم نسخ الرابط