رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

عمرو سعد ونيللي كريم وفتحي عبدالوهاب يجتمعون في فيلم عالمي بعنوان Desert Whisper

فتحي عبدالوهاب -
فتحي عبدالوهاب - نيللي كريم - عمرو سعد

اجتمعت نيللي كريم وعمرو سعد مؤخرًا في مسلسل الجسر على منصة شاهد، وحقق العمل نجاحًا كبيرًا، وحظي بإشادات واسعة منذ عرض أولى حلقاته، خاصة أن الثنائي عمرو ونيللى يجسدان دورين مختلفين عنهما، كما احتوى العمل على أحداث مثيرة.

 

وعلم خبر أبيض أن كل من عمرو سعد، نيللي كريم، فتحي عبدالوهاب، سيد رجب، وعارفة عبدالرسول انتهوا من تصوير فيلم عالمي جديد يحمل اسم Desert Whisper وهو مأخوذ عن قصة حقيقية، وتولى الإخراج الإيطالية Ilaria Borrelli، وشاركوا في البطولة مع Mira Sorvino  وJohn Savage، وتم تصوير  أغلب المشاهد في سيوة، وهو إنتاج مصري فرنسي إيطالي.

 

من ناحية أخرى، بدأ عمرو سعد خلال الأيام الماضية تصوير مسلسله الجديد توبة، الذي يجمعه مع دياب، أسماء أبو اليزيد، رحاب الجمل، صبا مبارك، حسن أبو الروس، ماجد المصري وآخرين، ومن المفترض أن يعرض في رمضان 2022 تأليف ورشة ملوك ومن إخراج أحمد صالح.

 

وقد شارك عمرو سعد في موسم رمضان 2021، من خلال مسلسل ملوك الجدعنة، الذي قام ببطولته بجوار مصطفى شعبان وآخرين، وكان من تأليف أمين جمال وإخراج أحمد خالد موسى، وحقق العمل نجاح كبير وقت عرضه، واحتل ترند منصات السوشيال ميديا، كما أنه من المفترض أن يستأنف تصوير دوره في فيلم الغربان الفترة المقبلة.

 

 

تم نسخ الرابط