رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

عيد الحب .. نجمات تخطوا الرقم القياسي في عدد مرات الزواج

نجمات تخطوا الرقم
نجمات تخطوا الرقم القياسي في عدد مرات الزواج

في حياة عدد كبير من النجمات عدد لا يستهان به من الرجال، وبعضهم تزوجن أكثر من مرة وحققن رقم قياسي في عدد مرات الزواج، ومن أبرز هؤلاء تحية كاريوكا، صاحبة أكبر عدد من الزيجات، حيث تزوجت 14 مرة، وكانت زيجاتها الأولى من أنطوان عيسى، ثم تزوجت من أكبر أثرياء َمصر وقتها محمد سلطان باشا، ودام  زواجها 6 شهور فقط، كما تزوجت من طيار الملك فاروق الخاص حسين عاكف، ثم تزوجت من رشدي أباظة وانفصلت عنه، وتزوجت من المطرب محرم فؤاد، واستمر زواجهما 6 شهور، وكان آخر زيجاتها من المخرج حسن عبدالسلام واستمر زواجهما حتى الوفاة. 

 

كذلك تزوجت الشحرورة صباح 10 مرات خلال مسيرتها الفنية، وبدأت صباح الزواج في سن الـ 19، وبعدها تزوجت من عازف الكمان الشهير أنور منسي، والتي أنجبت منه ابنتها هويدا، كما تزوجت من رشدي أباظة ولم يدم زواجهما أكثر من 24 ساعة، فيما تزوجت أيضا من فادي لبنان الذي كان  يصغرها بـ 40 عاما، واستمر زواجهما أكثر من 14 عاما. 

 

هناك أيضا غادة عبدالرازق التى تزوجت 10 مرات، و كانت أول زيجاتها في سن 17 عاما، من رجل الأعمال عادل القزاز، وأنجبت منه ابنتها الوحيدة روتانا، ودام زواجهما 7 سنوات، لتتزوج من بعده مدير التصوير هيثم زنتيتا.

 

وتزوجت فيفي عبده 6 مرات، وأنجبت ابنتها الكبرى عزة من زوجها الأول كمال مجاهد، فيما أنجبت ابنتها هنادي من زوجها محمد الديراوي، بينما تزوجت نجوى فؤاد 7 مرات، وكان أول أزواجها الموسيقار أحمد فؤاد حسن، وانفصلت عنه بعد إنجاب ابنتها الوحيدة، ثم تزوجت من مدرب الرقص كمال نعيم، وتزوجت أيضا من الفنان أحمد رمزي. 

 

كذلك تزوجت سهير رمزي 7 مرات، وكان أول أزواجها إبراهيم خان ولم يستمر زواجهما سوي عام واحد، كما تزوجت من حلمي بكر، وكانت العصمة بيدها وطلقته بعد 4 شهور فقط من زواجهما، فيما تزوجت أيضا من فاروق الفيشاوي، وزواجهما لم يستمر إلا أشهر معدودة، وكان رجل الأعمال السوري خالد بكار زوجها الأخير. 

 

ووصل عدد زيجات سوسن بدر إلى 7 زيجات، وهو نفس عدد زيجات ميرفت أمين، وكان أول زواج لها من المطرب السوري موفق بهجت، ثم تزوجت من عازف الجيتار عمر خورشيد، وتزوجت أيضا من محمود قابيل، وبعده حسين فهمي وأنجبت منه ابنتها منة، ثم تزوجت من المنتج الفلسطيني حسين القلا، وكان آخر أزواجها رجل الأعمال مصطفى البليدي.

 

 

تم نسخ الرابط