رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

فيفي عبده : هنعمل دويتو أنا وشيرين رضا في رمضان هيفاجئ الجمهور وأنا بحبها على المستوى الشخصي

فيفي عبده - شيرين
فيفي عبده - شيرين رضا

تواصل فيفي عبده تصوير مسلسلها الجديد شغل عالي مع شيرين رضا، والذي من المقرر أن يخوض المنافسة في الموسم الرمضاني المقبل 2022، ويخرجه مرقس عادل، ومن المقرر أن يتم الإعلان عن باقي طاقم العمل خلال الأيام القليلة المقبلة.

 

وقالت فيفي في تصريح خاص لـ خبر أبيض : سعيدة لعودتي لدراما رمضان من خلال مسلسلي الجديد شغل عالي الذي يجمعني مع شيرين رضا للمرة الأولى، ومتحمسة للتعاون معها وأعد الجمهور أننا سنقدم دويتو سيفاجئه، فأنا أحب شيرين للغاية على المستوى الشخصي، وتابعت : أشعر بالثقة في نجاح العمل، ولا أشعر بأي تخوف من التعاون مع المخرج مرقس عادل في ثالث تجاربه الدرامية، لأنه رائع ويملك الموهبة.

 

وكانت آخر أعمال فيفي عبده مسلسل مملكة الغجر، في رمضان 2019، ومن بطولة حورية فرغلى، حازم سمير، ميار الغيطي، سامح الصريطى، أحمد كرارة، محمد سليمان، وغيرهم، والعمل من تأليف محمد الغيطي، وإخراج عبد العزيز حشاد.

 

أما شيرين رضا فيعرض لها حاليًا فيلم قمر 14، والذي شارك في بطولته العديد من النجوم منهم خالد النبوي، غادة عادل، أحمد الفيشاوى، أحمد حاتم، ياسمين أبو يزيد، أحمد مالك، خالد أنور، ياسمين رئيس، مي الغيطي، أحمد حاتم، أسماء أبو اليزيد، وغيرهم من النجوم، وهو من تأليف محمود زهران، وإخراج هادي الباجوري.

 

 

تم نسخ الرابط