رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

على طريقة ياسمين صبري وأبوها .. عم جورجينا يهاجمها : ناكرة للجميل

جورجينا - ياسمين
جورجينا - ياسمين

ربط الجمهور والمتابعين إطلالات عديدة لـ ياسمين صبري تشابهت فيها مع عارضة الأزياء الإسبانية ذات الأصول الأرجنتينية جورجينا رودريجز في كثير من الأحيان، وهو ما جعل أصابع الاتهام تتوجه إلى ياسمين صبري بتهمة تقليدها.

 

وللمرة الأولى تقوم جورجينا بتقليد ياسمين صبري من حيث تصريحاتها المثيرة للجدل، حيث كشفت عارضة الأزياء في السلسلة الوثائقية التي ستعرض تزامنا مع احتفالها بعيد ميلادها الـ 28 أواخر الشهر الجاري، وبالتحديد اليوم 27 يناير، ويحمل اسم أنا جورجينا ويعرض عبر شبكة نتفليكس، عن كثير من الأمور في حياتها الشخصية وقبل ارتباطها بلاعب مانشستر يونايتد كريستتيانو رونالدو.

 

وكان من أبرز ما نشرته جورجينا أنها كانت تعيش حياة صعبة وتتجمد من برودة الشتاء لعدم قدرتها على دفع تكاليف التدفئة إذ كانت تعيش في شقة رخيصة الثمن وتعمل في متجر ملابس مقابل 10 جنيهات إسترلينية في الساعة، إلا أن تصريحاتها أثارت غضب أسرتها ونشرت صحيفة ذا صن البريطانية ردًا من أفراد ينتمون لعائلة جورجينا يتحدثون عن تجاهلها لهم بعد لقائها باللاعب كريستيانو رونالدو.

 

حيث قال عمها خيسوس هيرنانديز إنه ساعد في تربيتها بعد أن سُجن والدها بسبب تهريب مخدرات الكوكايين، ووصفها بأنها شريرة لابتعادها عن الأسرة، قائلاً : قد تشعر بالخجل منا وتعتبر نفسها أفضل منا لأننا لا نعيش في ترفها، وهي ناكرة للجميل ولم أطلب منها أبدًا أي شيء، لقد اتصلت بي مرة أو مرتين فقط منذ أن علمت أنها تواعد رونالدو.

 

وأضاف : كنت مسؤولا عن إعالة جورجينا وأختها، وشراء الملابس لهما، ودفع تكاليف الكهرباء والمياه، لقد تكفلت بكل شيء، وكانت جورجينا تعيش معي خلال سنوات مراهقتها حتى اليوم الذي أعادوا فيه والدها إلى الأرجنتين.

 

بينما قالت أختها غير الشقيقة باتريشيا رودريجيز : عندما كان عيد ميلاد ابني، سألت عما إذا كان بإمكانها أن تطلب من كريستيانو توقيع قميص لإبني فقالت لا لن تزعجه لأنه كان في عطلة.

 

وتشابه هجوم عائلة جورجينا مع هجوم أشرف صبري والد ياسمين عليها بعد تصريحاتها الأخيرة عن بداية حياتها والتي هاجمته خلالها وأكدت أنها لم تعرف سوى والدتها وجدتها في طفولتها وحياتها كانت صعبة ماديًا، ليخرج أشرف صبري ويكذبها ويصرح بأنه من قام بتربيتها في بيته وكان لديها شغالة، كما اشترى لها سيارتها الخاصة، وتحمل تكاليف خطبتها الأولى كما كشف سابقًا من خلال حسابه الرسمي على فيسبوك. 

 

 

تم نسخ الرابط