رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

هنيدي : حصلت على 57% في الثانوية العامة وتم فصلي من كلية حقوق وفشلت في دخول معهد فنون مسرحية

محمد هنيدي
محمد هنيدي

واصل محمد هنيدي، حديثه مع كل من عمر مصطفى متولي وطارق الإبياري وفتلة، أبطال فيلم رمضان مبروك أبو العلمين حمودة، عبر برنامجه هنيدي شو، الذي يقوم على قناة المحور، يومي الجمعة والسبت، في العاشرة مساءً.

 

وقال هنيدي : جبت 57% ودخلت حقوق إسكندرية، ووالدي قالي معلش هتعيش لوحدك في إسكندرية، ولما عرف إني اللي كتبت الرغبة دي طلب مني أحول لحقوق القاهرة، واترفدت بسبب عدم الحضور ورسوبي عامين متتاليين لانشغالي بالمسرح، وفشلت في اختبارات معهد الفنون المسرحية وبعدها دخلت معهد السينما.

 

وعن مشهد كسر القلل في الفيلم قال : أخذت المشهد من والدي، كان عندما يعود من عمله يذهب للشرب من القلة الموجودة في البيت، وكان عندما يجدها فارغة يقوم بكسرها ويقول : نملى القلل.

 

 وكان قد كشف أبطال رمضان مبروك في الجزء الأول من اللقاء عن كواليس العمل وقال عمر مصطفى متولي : التمثيل ماكنش في دماغي، وفي الجامعة قررت أشتغل في التمثيل، وكنت بكلم الأستاذ يوسف معاطي قال لي أنا بكتب فيلم وأنت هتعمل ابن وزير الداخلية.

 

وقال طارق الإبياري عن مشاركته في الفيلم : كنت بعشق كل مسرحيات هنيدي وبحب عفروتو وحزمني يا جدًا وحافظهم بالكامل، وكنت بحاول أشتغل في التمثيل، والأستاذ يوسف معاطي رشحني أشتغل معاه في الفيلم، وكنت هعمل دور ابن وزير الداخلية لكن عمر مصطفى متولي عمل الشخصية دي لأنه طويل، وفيلم رمضان مبروك خلى الناس كلها تعرفني.

 

 

تم نسخ الرابط