رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

ميدو وأسطورة هولندا رود خوليت يروجان للآثار المصرية في فيلم وثائقي جديد

ميدو - رود خوليت
ميدو - رود خوليت

تحدث أحمد حسام ميدو عن تفاصيل زيارة أسطورة هولندا رود خوليت الحائز على لقب أفضل لاعب في العالم 1989، لـ مصر خلال الفترة الحالية، ومشاركته في فيلم وثائقي للترويج للآثار المصرية، تدور فكرته حول توثيق عدة زيارات آثرية يقوم بها رود خوليت برفقة ميدو والدكتور زاهي حواس. 

 

حيث قال ميدو خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامي عمرو أديب ضمن برنامج الحكاية المذاع عبر شاشة MBC مصر : رود خوليت أسطورة هولندا وإي سي ميلان ولاعب كبير حصل على جائزة أحسن لاعب في العالم، وبالصدفة تكلمت معه من أكثر من 7 سنوات، ولقيت عنده شغف كبير جدا بزيارة مصر والأهرامات والأقصر والمعالم المصرية القديمة، ولديه ولع بالحضارة والتاريخ المصري. 

 

وتابع : لقينا فرصة ندعوه لـ مصر ونصور ونوثق الزيارة، وإحدى المنصات الإعلامية العالمية الكبيرة عرضت إنها تصور زيارة رود خوليت لمصر والآثار المصرية، ويتم عرضها قريبا في فيلم وثائقي على هذه المنصة.

 

وأضاف ميدو عن دوره بالفيلم : دوري في الفيلم أنا ودكتور زاهي حواس نكون دليل رود خوليت ونفرجه على الآثار ونحكي له قصص عن معالم مصر، وأنا سعيد وفخور جدا إني جزء من هذا العمل، وشايف إنها حاجة مفيدة لمصر، ورود خوليت يزور مصر مرة أخرى الشهرين القادمين للتعرف على معالم أخرى، بعد زيارته لسقارة والمتحف المصري معي ودخوله الهرم مع دكتور زاهي حواس.

 

 

 

تم نسخ الرابط