رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

أشهرها Ozark .. ثلاثة مسلسلات عالمية ينتظر الجمهور عرض الجزء الأخير منها فى 2022

Ozark - Peaky blinders
Ozark - Peaky blinders - Better call soul

تعلق الجمهور على مدار السنوات الماضية، بعددًا من المسلسلات العالمية، التي لاقت نجاح كبير عالميًا وحققت نسبة مشاهدات عالية على مختلف المنصات الإلكترونية.

 

ويشهد العام الجاري، نهاية بعض الأعمال الدرامية التي تقرر عرض الجزء الأخير منها خلال 2022، والبداية مع الجزء الرابع والأخير من مسلسل Ozark، والذي بدأ عرضه عبر منصة نتفليكس 2017، ومن المقرر أن يطرح الجزء الأخير المكون من 14 حلقة، على جزئين، وينطلق عرض الجزء الأول المكون من 7 حلقات يوم 21 يناير الجاري عبر نتفليكس، بينما لم يتم تحديد موعد عرض الجزء الثاني حتى الآن، والمسلسل من بطولة جيسون بيتمان، لورا ليني، وتوم بيلفري، وغيرهم، ومن إخراج مارك وليامس. 

 

أيضًا من المقرر عرض الجزء السادس والأخير من المسلسل الأمريكي v، في الربع الأول من العام الجاري، ويتكون العمل من 13 حلقة، والمسلسل من بطولة بوب أودينكيرك، جوناثان بانكس، ريا سيهورن، وغيرهم، ومن إخراج فينس جيليجان. 

 

 

 كذلك يعرض خلال 2022 عبر شبكة BBC، الجزء السادس والأخير من المسلسل البريطاني الشهير Peaky Blinders، والذي انطلق عرض جزءه الأول عام 2014، وبحسب التقارير الأجنبية التي لم تكشف حتى الآن عن الموعد النهائي لطرح العمل، إلا أنها أشارت عن طرح الموسم الأخير في أوائل 2022، والمسلسل من بطولة كيليان ميرفي، توم هاردي، هيلين ماكروري، بول أندرسون، فين كول، وغيرهم والعمل من إخراج أنطونيو بيرني. 

 

 

تم نسخ الرابط