رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

أولاد رزق والفيل الأزرق وبنك الحظ .. أفلام مرشحة لتصوير جزء جديد في 2022

أولاد رزق والفيل
أولاد رزق والفيل الأزرق وبنك الحظ

حقق عدد من الأفلام التي تم عرضها فى الفترة الماضية نجاح كبير وإيرادات عالية، وهو ما دفع الشركات المنتجة لهذه الأعمال للتفكير في تقديم أجزاء جديدة منها خلال الفترة المقبلة.

 

ومن أبرز الأعمال المرشح تقديم جزء جديد منها فيلم أولاد رزق، الذي تم تقديمه في جزأين من قبل، الأول تم عرضه عام 2015، بينما تم تقديم الجزء الثاني عام 2019، وحمل اسم عودة أسود الأرض، وقام ببطولته عدد كبير من النجوم منهم أحمد عز، عمرو يوسف، أحمد الفيشاوي، أحمد داود، محمد ممدوح، من تأليف صلاح الجهيني وإخراج طارق العريان.

 

أيضًا كشف صناع فيلم الفيل الأزرق، عن نيتهم تقديم جزء جديد من العمل، الذي حقق نجاح كبير الفترة الماضية بعد عرض الجزء الأول منه عام 2014، ثم الجزء الثاني 2019، وحقق أيضًا إيرادات قياسية ونجاح غير مسبوق، جعل الجمهور يطالب بتقديم جزء ثالث من العمل، الذي قام ببطولته كريم عبدالعزيز، هند صبري، نيللي كريم، إياد نصار، شيرين رضا، ومن تأليف احمد مراد، وإخراج مروان حامد.

 

كذلك أعلن صناع فيلم بنك الحظ، عن بدء التحضير للجزء الثاني من الفيلم بعد نجاح الجزء الأول، والذي قام ببطولته أكرم حسني، محمد ممدوح، وبيومي فؤاد، وتأليف محمد عز الدين ومصطفى صقر، وإخراج أحمد الجندى.

 

 

تم نسخ الرابط