رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
رئيس التحربر
عبدالحميد العش

كل النجوم صوت وصورة

نور : كنت مرعوبة من مشهد الزار في مسلسل جمال الحريم والقصة كانت جديدة على الدراما

نور - مشهد من جمال الحريم
نور - مشهد من جمال الحريم

حلت نور اللبنانية، أمس، ضيفة على برنامج صاحبة السعادة الذي تقدمه إسعاد يونس، على قناة dmc، وتحدثت عن كواليس أعمالها الفنية وأقربها إلى قلبها.



 

وقالت عن مشاركتها في مسلسل جمال الحريم : العمل تناول قصة غريبة وقدمت شخصية جديدة، وعندما عرض عليّ العمل سألت نفسي إزاي هعمل الشخصية، والمخرجة منال الصيفي تألقت في العمل، وقدمته بشكل كويس، والناس كانت مستغربة إزاي هنقدم الرعب في الدراما، والموضوع بعيد عني تمامًا، ومش بحب أروح لتفاصيله، ولا بفكر في تفاصيله.

 

وتابعت : ما يقال عن أن منال الصيفي كانت تخشى قراءة التعويذة في العمل غير حقيقي، لأن التعويذة غير حقيقية ولكنها تشبه كلماتها وأنا كنت مرتاحة في تمثيل هذه المشاهد، لكني شعرت بعدم الراحة عند تقديم مشاهد الزار وكنت مرعوبة منه، لأن كان معهم سيدة كبيرة كنت أخاف منها بعدما عرفت أن الفرقة حقيقية، رغم أن هناك مشاهد قوية في المسلسل أهم منها لكني كنت متقبلة هذه الموضوعات عن الزار.

 

وعن المشاهد التي عانت منها قالت : مشهد إخراج الجن من جسدي أثناء قراءة القرآن، وكنت مرعوبة منه، وصوتي مكانش طالع، وفكروا يحطوا صوت غير صوتي، لكن المخرجة منال الصيفي قررت تعرضه زي ما صورناه.