رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
رئيس التحربر
عبدالحميد العش

كل النجوم صوت وصورة

ياسمين صبري : الكون ده منيو كبير وأنا مبروكة ومحصنة بقوة ربنا

ياسمين صبري
ياسمين صبري

شاركت ياسمين صبري في دردشة عبر تطبيق تويتر space، وأبدت فيها العديد من الآراء في الحياة، وكشفت عن آفكار مقتنعة بها، واستمع إليها العديد من نشطاء السوشيال ميديا.



 

وتحدثت ياسمين عن حياتها قبل الشهرة، وقالت : كنت إسكندرانية أعيش في طبقة متوسطة، وأحصل على مصروف قليل، وأقوم بصرفه في وقت قصير، ولا أخذ غيره إلا بعد فترة، ومارست السباحة، وتربيت في منزل جدي وجدتي.

 

 واستكملت : كنت أسرح بخيالي وأتمنى لو كان لدي أحلى شنط ومنزل وغيرها من الأشياء، رغم عدم امتلاكي ما يوحي بقدرتي على تحسن حالي وتحقيق هذه الأحلام، ولكنني كنت أشعر أني محظوظة وأستحق تحقيق ما أحلم به.

 

وعن دخولها مجال التمثيل، علقت : عندما بدأت التمثيل فهمت سيكولوجية المشاهد مع المرأة وأبعاد أخرى لم تكن في حسباتي، والبرامج التي تستضيفني بدأت تحدثني عن ملابسي ومن أين بدأت وبعض الأمور التي لن تفيد الجمهور، وتابعت : الإنسان هو المسؤول عن اختياراته ومصيره لذلك نحاسب في الآخرة، لأننا مخيرين ونواجه مواقف يوميا يمكننا الاختيار بينها، وتصادفنا فرص إما أن نستغلها أم لا.

 

وأضافت : الكون عبارة عن منيو كبير وبوفيه، لذلك إذا طلبت من ربك أطلب أحسن ما ترغب به، والدعاء يقول يا رب اختر لي الخير، الخيرة فيما اختاره الله، مثلا أحد يتمنى أن يُرزق بمليون جنيه من عمل ما، فلماذا حصرت نفسك في هذا العمل، وقد يأتيك المليون جنيه من وظيفة أخرى، وكرم ربنا لا ينتهي، كما أنني لا أؤمن إن الرزق 24 قيراط، لأنك إن أردت شيئا ستأخذه.

 

واختتمت بنصيحة لمستمعيها، قائلة : اختاروا من يقفوا بجانبكم، فهناك من هم مصاصين طاقة، لكنني مبروكة، وربنا مبارك لي حياتي ومهما حصلي أنا محصنة بقوة ربنا.