رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
رئيس التحربر
عبدالحميد العش

كل النجوم صوت وصورة

كل ما تريد معرفته عن زوجة رياض محرز حبيبة سرجيو أجويرو السابقة

رياض محرز وتايلور وارد
رياض محرز وتايلور وارد

أثار رياض محرز لاعب مانشستر سيتي الإنجليزي والمنتخب الجزائري لكرة القدم جدلًا واسعًا لدى الجمهور العربي، بعد احتفاله بالزواج سرًا من البريطانية تايلور وارد، وشاركت وسائل الإعلام البريطانية صور الحفل.



 

كما أكدت مصادر بريطانية أن زواج رياض تم على الطريقة الإسلامية بتوقيع عقد الزواج بشكل قانوني، وأثناء عقد قران العروسين، كررا كلمة قبول ثلاث مرات، وينتظرهما حفل زفاف كبير في المملكة المتحدة في الفترة المقبلة.

 

ويستعرض خبر أبيض خلال السطور التالية أبرز المعلومات عن زوجة رياض محرز الجديدة.

 

تبلغ تايلور وارد من العمر 23 عامًا، وتعمل كعارضة أزياء، ووالدها هو آشلي وارد لاعب كرة قدم معتزل، لعب ضمن صفوف عدة فرق إنجليزية من أبرزها مانشستر سيتي، ليستر سيتي، ديربي كاونتي، شيفلد يونايتد، وذلك في الفترة من عام 1989 حتى 2005، في حين والدتها هي المليونيرة و نجمة تلفزيون الواقع ومصممة الديكور داون وارد، التي تبلغ ثروتها 42 مليون جنيه إسترليني.

 

ويتابع حساب تايلور على إنستجرام أكثر من مليون ونصف متابع، ومرت بعلاقة غرامية من قبل مع الأرجنتيني سرجيو أجويرو، زميل رياض محرز السابق في مانشستر سيتي والمعتزل مؤخرًا.

 

ورصدت الكاميرات الثنائي محرز وتايلور يتجولان سويًا في شوارع المملكة المتحدة لأول مرة في يونيو 2021، ويشاركان في تدريبات الجيم سويًا في بعض الأحيان، كما تحرص زوجة محرز على حضور العديد من مباريات فريقه وتقديم الدعم له.