رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

درة آخرهم .. داليا البحيري وأحمد زاهروشيري عادل صحفيون قريبًا على الشاشة

شيري - درة - أحمد
شيري - درة - أحمد زاهر - داليا البحيري

يبقى دور الصحفى أحد أبرز الأدوار التى تستهوى النجوم لتقديمها فى أعمالهم على الشاشة سواء فى السينما أو تجارب الدراما التلفزيونية، ولا ينسي أحد حتى اليوم، دور آثار الحكيم فى بطل من ورق، وعبدالحليم فى يوم من عمري، وكمال الشناوي فى اللص والكلاب. 

 

وفى الأعمال المعروضة حديثا وحتى المنتظر عرضها خلال الفترة المقبلة، سنجد أن عددا من النجوم اختار تجسيد شخصية الصحفي، مثل درة التى تجسد فى فيلم الكاهن، شخصية صحفية بقسم تكنولوجيا المعلومات، وتسعى لفك العديد من الشفرات حول جرائم مرتكبة، وتواصل التحقيقات حتى تصل إلى هدف ما.

 

وكذلك داليا البحيري التي جسدت دور الصحفية إنجي في المسلسل الكوميدي يوميات زوجة مفروسة أوي في مواسمه الأربعة، وتعمل في نفس الجريدة مع زوجها الصحفي علي الذي يجسده خالد سرحان، ويجري فريق العمل حاليا التحضيرات الخاصة لبدء تصوير الموسم الخامس منه، لعرضه في رمضان 2022.

 

كما تجسد شيرى عادل شخصية صحفية فى مسلسل الرواية، بينما يواصل أحمد زاهر تصوير مسلسل سوشيال، الذي يجسد خلال أحداثه شخصية شهاب الصحفي بقسم الحوادث، ويستعرض العمل في 15 حلقة، جانب من مخاطر السوشيال ميديا التي نواجهها في حياتنا اليومية.

 

في حين ظهر مؤخرا العديد من الفنانين في دور الصحفي في عدد من الأعمال، ومنهم رامز جلال الصحفي في فيلم أحمد نوتردام، وروبي في مسلسل شقة 6، وآسر ياسين صحفي باباراتزي في مسرحية كوكو شانيل مع شريهان والتي ظهر بها كضيف شرف، كما لعب محمد جمعة دور الصحفي الوطني في مسلسل هجمة مرتدة مع أحمد عز وهند صبري في رمضان 2021.

 

 

تم نسخ الرابط