رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

هانى رمزي يستقر على شقاوة أونلاين اسمًا لفيلمه الجديد بدلا من عمر المحتار والتصوير قريبًا

هاني رمزي
هاني رمزي

انتهي هاني رمزي فى الأسبوع الماضى، من تصوير مسلسله الجديد، القاتل الذي أحبني، وهو العمل الذي تشارك في بطولته سهير رمزي، وعدد آخر من النجوم، ومن تأليف أشرف سالم وإخراج عمرو عابدين.

 

وعلم خبر أبيض أن هاني رمزي يستعد لبدء تصوير مشاهده في فيلم عمر المحتار بعد فترة طويلة من التحضير، فيما تم تغيير اسم الفيلم ليكون شقاوة أونلاين بدلا من عمر المحتار، وذلك بعد حصوله على موافقة الرقابة، ومن المقرر التعاقد مع باقي أبطال العمل خلال الفترة المقبلة.

 

الجدير بالذكر أن هاني رمزي يقدم ضمن أحداث مسلسل القاتل الذي أحبني شخصية معتز المتهم بجرائم قتل، وهو رسام ماهر جدًا ولكنه مغمور ويحلم بالوصول إلى العالمية، ومع تتابع الأحداث يتورط في العديد من المشاكل والأزمات.

 

ويقدم أحمد فؤاد سليم خلال الأحداث شخصية والد هانى رمزي، الذي يورطه فى أكثر من أزمة، والمسلسل تدور أحداثه في إطار إجتماعي كوميدي ساسبنس.

 

ومن ناحية أخرى حقق هاني رمزي نجاحًا كبيرًا من خلال مسرحية أبو العربي في مهمة مستحيلة، وشاركه البطولة عدد من النجوم، على رأسهم داليا البحيري، حجاج عبدالعظيم، ومن المفترض أن يتم عرضها في موسم الرياض، وبعدها في أكثر من دولة عربية.

 

 

تم نسخ الرابط