رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

إياد نصار : وضع اسمي بجوار نجوم فيلم الكاهن مسئولية وأشعر بالراحة في العمل مع منى زكي

مني زكي - إياد نصار
مني زكي - إياد نصار

أقيم بالأمس العرض الخاص لفيلم الكاهن، في إحدى سينمات منطقة الشيخ زايد، بحضور مجموعة من أبطاله وصناعه وعدد من نجوم الوسط الفني، منهم حسين فهمي، إياد نصار، درة، جمال سليمان، محسن محي الدين، والمؤلف محمد ناير، والمخرج عثمان أبو لبن، أحمد حاتم، بشرى، أمير المصري، وغيرهم.

 

وتحدث إياد نصار عن تجربة فيلم الكاهن، وقال في تصريح خاص لـ خبر أبيض : التحضير للشخصية كان شاقًا، وزادت المسؤولية عليّ عندما وضع إسمي مع هؤلاء النجوم في العمل، ما دفعني إلى تقديم أفضل أداء لديّ للظهور بأنسب صورة حتى لا يضيع مجهود بقية الأبطال.

 

وعن تعاونه مع منى زكي، صرح : عملى معها لا يكون مخطط له، ولكنها محض صدفة، وأشعر بالراحة عند نعمل سويًا، فهي فنانة مجتهدة ومتميزة وتعطي كل دور حقه، ويجمعنا مسلسل لام شمسية في رمضان 2022، وفيلم أصحاب ولا أعز الذي انتهينا من تصويره.

 

وشارك إياد مع منى من قبل في مسلسل أفراح القبة، والذي عرض في الموسم الرمضاني 2016، في تجسيد لرواية أفراح القبة للراحل نجيب محفوظ، وشاركهما في العمل جمال سليمان، صابرين، صبا مبارك، دينا الشربيني، صبري فواز، وسوسن بدر، وغيرهم، ومن سيناريو وحوار نشوى زايد، وإخراج محمد ياسين.

 

 

تم نسخ الرابط